Accessibility links

البرازيلي كارلوس يبدي استعداده للعودة إلى ريال مدريد واللعب مجانا


أكد لاعب كرة القدم البرازيلي المخضرم روبرتو كارلوس في مقابلة نشرتها صحيفة آس الاسبانية الرياضية اليوم الأربعاء أنه على استعداد للعودة إلى صفوف فريق ريال مدريد الأسباني واللعب بدون أجر.

وكان كارلوس الظهير الأيسر البرازيلي نجما محببا لدى مشجعي ريال مدريد خلال الفترة التي قضاها ضمن صفوف الفريق خلال الفترة من 1996 إلى 2007، بفضل نشاطه ومجهوده الكبير وتحركاته المؤثرة في النتائج، بالإضافة لتسديداته الصاروخية من الضربات الحرة وأهدافه الجيدة.

وترك روبرتو كارلوس الفريق عام 2007 بعدما قاده للفوز بثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وأربعة ألقاب في الدوري الأسباني، إثر خلاف مع زميله السابق بيديا مياتوفيتش الذي تولى منصب مدير الكرة.

وانتقل روبرتو كارلوس إلى فريق فناربخشة التركي، لكنه أوضح في مقابلته مع الصحيفة أنه يعتزم الرحيل عنه مطلع ديسمبر/كانون أول المقبل.

وقال كارلوس إنه سيكون مستعدا للعب لمدة ستة أشهر ضمن صفوف ريال مدريد، دون الحصول على مقابل مالي من مطلع العام المقبل حتى منتصفه، مبررا ذلك بأنه قضى سنوات رائعة في صفوف الفريق وفاز بكل شيء ويعتبر النادي بيتا له.

ووصف روبرتو كاروس الفريق الحالي لريال مدريد ، وهو أغلى فريق في تاريخ كرة القدم: "فريق رائع رغم الهزيمة أمام أشبيلية الأحد الماضي. يجب الاعتراف بأن أشبيلية يملك ضمن صفوفه أربعة أو خمسة لاعبين من أصحاب المستوى الرائع".

ولدى سؤاله عن الانتقادات التي وجهت للمدرب مانويل بيليغريني المدير الفني لريال مدريد عقب الهزيمة أمام أشبيلية، أجاب كارلوس: "إنه أمر طبيعي. وما يجب أن يفعلوه الآن هو البدء مجددا. ريال مدريد لديه فريق جيد بالدرجة الكافية للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا وهو الشيء الأكثر أهمية للفريق هذا العام".

XS
SM
MD
LG