Accessibility links

logo-print

الروسية شارابوفا تودع دورة بكين لكرة المضرب ودافيدنكو وديوكوفيتش إلى ربع النهائي


بلغ الروسي نيكولاي دافيدنكو المصنف رابعا الدور ربع النهائي من دورة بكين الدولية المختلطة لكرة المضرب بفوزه على الألماني فيليب كولشرايبر بسهولة تامة 6-1 و6-صفر.

ويسعى دافيدنكو المصنف ثامنا عالميا، إلى حجز مكانه في كأس الماسترز والتي يتأهل إليها المصنفون الثمانية الأوائل خلال الموسم والتي تقام في نهاية الموسم وتحتضنها لندن في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
ويتقابل دافيدنكو في الدور المقبل مع الكرواتي مارين سيليتش الثامن الذي تغلب بدوره على الفرنسي جوليان بينيتو 6-2 و2-صفر و6-صفر.

وحذا الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانيا والذي يسعى إلى إحراز ثالث لقب له منذ مطلع العام الحالي، حذو دافيدنكو بفوزه السهل على مواطنه فيكتور ترويكي 6-3و6-صفر في ساعة وخمس دقائق.

وفي مسابقة السيدات، بلغت الروسية سفتلانا كوزنتسوفا المصنفة سادسة الدور ربع النهائي أيضا بفوزها على الأوكرانية الونا بوندارنكو 6-3 و4-6 و6-صفر، لتتقابل في الدور المقبل مع مواطنتها الشابة اناستازيا بافليوتشنكوفا التي تخلصت بدورها من الكندية الكسندرا فوزنياك 6-4 و6-4.
يذكر أن بافليوتشنكوفا (18 عاما) التي لا تزال تبحث عن لقبها الاحترافي الأول، كانت أطاحت بالأميركية فينوس وليامز الثالثة في الدور السابق.

وتأهلت إلى الدور ذاته الروسية الأخرى يلينا ديمنتييفا الرابعة بعدما تخلصت من عقبة الصينية لي نا السادسة عشرة بالفوز عليها بسهولة 6-2 و6-صفر، في حين لم تلق مواطنتها ماريا شارابوفا المصير ذاته فودعت من الدور الثالث على يد الصينية بنغ شواي بالخسارة أمامها 2-6 و4-6 .
XS
SM
MD
LG