Accessibility links

logo-print

مسؤول: نادي النجف يمر بضائقة مالية


أعلنت إدارة نادي النجف أن النادي يمر بضائقة مالية، مشيرة إلى أنها لم تبحث حتى الآن مسألة عودة مدرب فريقها الكروي السابق إلى النادي.

وطالب رئيس الهيئة الإدارية لنادي النجف صباح الكرعاوي الحكومة العراقية بتقديم دعم مالي يتناسب مع ما يقدم لأندية إقليم كردستان والأندية البغدادية التابعة للمؤسسات الحكومية.

وأشار الكرعاوي في حديث لـ"راديو سوا" إلى أن مجلس المحافظة قدم في هذا الموسم 100 مليون دينار فقط، نافيا حصول النادي على أي دعم مالي من الميسورين في المحافظة، مضيفا قوله:

"الاعتماد على واردات الملعب أمر مستحيل لأننا فكرنا بزيادة مبلغ الدخول من 1000 دينار إلى 1500 دينار وفي اليوم التالي خرجت مظاهرة احتجاجا على ذلك".

كما أكد الكرعاوي أن الإدارة لم تتسلم طلبا رسميا من مدرب الفريق السابق هاتف شمران بالعودة لتدريب الفريق بعد رحلة احترافية لم يكتب لها النجاح في البحرين، لكنه نوه أن مسالة عودته ستعرض في اجتماع الإدارة لاتخاذ القرار المناسب بشأنها.

وتنتظر نادي النجف إضافة لمشاركته في بطولة الدوري، مهمة تمثيل الكرة العراقية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي على خلفية حصوله على المركز الثاني في دوري الموسم الماضي تحت قيادة المدرب هاتف شمران.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" الرياضي ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG