Accessibility links

منتخب السامبا يتأهل لنهائي كأس العالم للشباب بتغلبه 1-صفر على نظيره الكوستاريكي


بلغ المنتخب البرازيلي نهائي بطولة كأس العالم للشباب (تحت 20 عاما) المقامة حاليا في مصر بعدما تغلب على نظيره الكوستاريكي 1/صفر الثلاثاء بإستاد القاهرة الدولي في الدور قبل النهائي للبطولة.
سجل ألن كارديك هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 67.

وتلتقي البرازيل في المباراة النهائية المقررة يوم الجمعة المقبل في القاهرة مع غانا التي تخطت المجر 3-2 في وقت سابق الثلاثاء.
أما المنتخب الكوستاريكي فسيلتقي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع مع نظيره المجري الذي خسر أمام المنتخب الغاني.

كان الحذر الدفاعي هو عنوان الشوط الأول من الجانبين وانحصر اللعب في منطقة وسط الملعب، ولم تظهر أي خطورة حقيقية على المرميين، وبدا الفريقان على قناعة بالخروج من الشوط الأول بالتعادل السلبي. وقد نجح الحارس الكوستاريكي ايستبان الفارادو في الدفاع عن مرماه ببسالة ليحرم نجوم السامبا من تسجيل أي هدف طوال الشوط الأول.

جاء الشوط الثاني أكثر إثارة، حيث تبادل الفريقان الهجمات، و توالت الفرص الضائعة من الجانبين. وشهدت الدقيقة 67 هدف التقدم للبرازيل إثر كرة عرضية مرت من أمام المدافعين وحارس المرمى في طريقها إلى خارج المرمى إلا أن ألان كارديس لحق بها وسددها في شباك كوستاريكا. وتوالت الفرص الضائعة للفريق البرازيلي، ومع الدقائق الأخيرة للمباراة كثف منتخب كوستاريكا محاولاته الهجومية بحثا عن هدف التعادل ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز البرازيل 1/صفر.
XS
SM
MD
LG