Accessibility links

شركة سعودية تعتزم شراء حصة في نادي ليفربول الانكليزي


أكد الأمير السعودي فيصل بن فهد بن عبدالله رئيس شركة اف 6 للاستثمار الرياضي، أن المفاوضات لشراء حصة في نادي ليفربول الانكليزي مستمرة وقد تصل إلى مراحلها الأخيرة في الأيام المقبلة.

وقال الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله إن المفاوضات لشراء حصص في نادي ليفربول الانكليزي ما تزال مستمرة، كما أن الاجتماعات مستمرة، وقد تكون هذه الأيام هي المراحل الأخيرة لتنفيذ هذه الخطوة، حسب تعبيره.

ويقوم رجل الأعمال الأميركي جورج جيليت، احد مالكي ليفربول الانكليزي، بزيارة الرياض حيث سيجتمع مع الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وقال الأمير فيصل بن فهد بن عبدالله أن الهدف من زيارة رئيس نادي ليفربول إلى السعودية هي للتعرف على الصناعة الرياضية فيها، والاطلاع على منشآت الأندية الكبيرة وإمكاناتها وبرامجها من اجل التوقيع على إنشاء أكثر من أكاديمية لليفربول في السعودية.

يذكر أن شركة "اف 6" ومجموعة الأميركي جورج جيليت وشركة ريتشارد بيتي لرياضة السيارات، وقعت أواخر الشهر الماضي مذكرة تفاهم بينها لتأسيس تعاون تجاري حصري بين المجموعة السعودية ونادي ليفربول وفريق رتشارد بيتي في ناسكار.
XS
SM
MD
LG