Accessibility links

logo-print

الإمارات تفوز وديا على الأردن ضمن استعدادات الطرفين لتصفيات كأس آسيا 2011


فاز منتخب الإمارات لكرة القدم على نظيره الأردني 3-1 الأربعاء في دبي في مباراة دولية ودية ضمن استعدادات الطرفين لتصفيات كأس آسيا 2011 في قطر.

وسجل محمد الشحي (35) واحمد خميس (56) ومحمد سرور (81 من ركلة جزاء)أهداف الإمارات، وعبدالله ديب (69 من ركلة جزاء) هدف الأردن.

وتستعد الإمارات لخوض الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة لتصفيات كأس آسيا 2011 وهي تستضيف ماليزيا في 6 يناير/كانون الثاني المقبل في دبي، في حين تخوض الأردن مباراتين مهمتين مع إيران في 14 و22 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

وكانت الإمارات الطرف الأفضل في الشوط الأول الذي عجزت خلاله الأردن عن تهديد مرمى الحارس عبيد الطويلة ولو مرة واحدة، وذلك بعدما استسلم المهاجمان عبد الهادي المحارمة ومحمود شلباية ومن خلفهما عبدالله ديب لدفاع أصحاب الأرض.

جاء هدف الإمارات الأول في الدقيقة 35 عن طريق محمد الشحي اثر عرضية من الوهيبي النشيط على الجهة اليمنى وضعها برأسه رائعة في مرمى شفيع الذي عجز عن صدها.
وعززت الإمارات تقدمها بهدف ثان عبر أحمد خميس الذي مرر كرة لنفسه من وسط الملعب وراوغ الحارس شفيع الذي خرج لملاقاته، لينفرد ويسدد كرة سهلة في المرمى (56).

وقلص الأردن النتيجة بعدما ارتكب الحارس البديل علي خصيف خطأ على عبدالله ديب داخل المنطقة ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها ديب بنجاج (69).
وأعادت الإمارات الفارق إلى سابق عهده بتسجيلها الهدف الثالث عندما عرقل باسم فتحي المهاجم البديل محمد سرور ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها اللاعب نفسه في مرمى شفيع (81).

السعودية تفوز على تونس وديا

وفي مباراة ودية أخرى، فاز منتخب السعودية على نظيره التونسي 1-صفر في المباراة الدولية الودية التي أقيمت بينهما في رادس (إحدى ضواحي تونس العاصمة مساء الأربعاء.
وسجل ناصر الشمراني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية.
XS
SM
MD
LG