Accessibility links

النجم البرازيلي كاكا يحتفل بتأهل الأرجنتين إلى كأس العالم ويتوقع منافسات جيدة في جنوب أفريقيا


احتفل النجم البرازيلي كاكا لاعب ريال مدريد بانضمام منتخب الأرجنتين إلى ركب المتأهلين إلى بطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا وذلك بعد الفوز الذي حققه على مضيفته أوروجواي 1-0 .

وقال كاكا الذي بدا سعيدا بتأهل الجار اللدود إلى جنوب أفريقيا: "ستكون البطولة أفضل بمشاركة الأرجنتين لا أعرف إذا كانت البرتغال ستتأهل إلى جنوب أفريقيا أم لا لكنني أتمنى ذلك لأنه بوجود البرتغال والأرجنتين سيكون لدينا بطولة جيدة ".

واتفق نيلمار مهاجم فياريال الأسباني مع نجم النادي الملكي حيث قال "لابد من الاحتفال لأنه على البرازيل والأرجنتين اللعب دائما في كأس العالم".

من جانبه تساءل المدير الفني لمنتخب السامبا كارلوس دونجا الذي طالما راهن على التأهل المباشر للأرجنتين في المؤتمر الصحفي الذي أعقب تعادل فريقه مع ضيفه الفنزويلي سلبيا في الجولة الأخيرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم "من يود رؤية عدوه على قيد الحياة؟".

وأكد دونجا أنه لم يكن قط أحد البرازيليين الذين ساندوا الأرجنتين مؤخرا بحجة أن غياب نجوم التانغو ولاسيما ليونيل ميسي عن جنوب أفريقيا سيفقد كأس العالم قدرا كبيرا من البريق.

وقال المدير الفني البرازيلي "كم من اللاعبين الكبار ابتعدوا بالفعل عن بطولات كأس العالم? كم من الفرق الكبيرة لم تشارك? ورغم ذلك يبقى كأس العالم هو كأس العالم".

XS
SM
MD
LG