Accessibility links

logo-print

الريان والغرافة يتعادلان 3-3 ضمن مسابقة كأس نجوم قطر لكرة القدم


تعادل الريان والغرافة 3-3 في مباراة مثيرة أمس الجمعة في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة كأس نجوم قطر لكرة القدم.

وتقدم الريان بهدفين للأسترالي السوب داني (8 و23) وأدرك الغرافة التعادل بواسطة محمد الحاج (33) وسعود صباح (60) ثم تقدم بالهدف الثالث عن طريق البرازيلي كليمرسون (77) قبل أن يدرك الريان هذه المرة التعادل عبر مدافعه الصاعد عبد الغفور مراد (90+1).

ورفع الغرافة رصيده إلى 4 نقاط مقابل نقطة واحدة للريان الذي تفوق وتقدم بهدفين نظيفين إلا أن أخطاء حارس مرماه عمر باري كانت السبب الرئيسي في ضياع الفوز الذي كان أقرب إليه.

وقدم الريان أداء مقنعا بقيادة البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب الغرافة السابق خلافا لما كانت عليه الحال في المباريات السابقة، فيما رجحت خبرة ومهارة البرازيليين جوينيو وكليمرسون والعراقي يونس محمود كفة الغرافة الذي استطاع في تحويل تأخره بهدفين إلى تعادل 3-3 كما فعل في المباراة السابقة حين فاز على الخريطيات 3-2 بعد أن كان متخلفا صفر-2.

الأهلي في الصدارة

من ناحية أخرى، استفاد الأهلي من نتيجة التعادل بين الغرافة والريان وخطف صدارة المجموعة بفوزه على الوكرة 1-صفر سجله مشعل عبدالله (55) رافعا رصيده إلى 6 نقاط، بينما تجمد رصيد الوكرة عند 3 نقاط.

وفي مباراة ثالثة ضمن المجموعة ذاتها، أفلت الخور من مفاجآت الخريطيات وخرج متعادلا معه 1-1.
وتقدم الخريطيات عن طريق شامي حسن (13)، وسجل عبدالله هاني بلان هدف التعادل للخور (79).
XS
SM
MD
LG