Accessibility links

logo-print

مانشستر يونايتد يتغلب على ضيفه بولتون 2/1 وينتزع صدارة الدوري الإنكليزي


حقق فريق مانشستر يونايتد صدارة الدوري الإنكليزي لكرة القدم من تشيلسي بعدما تغلب على ضيفه بولتون 2/1 اليوم السبت في المرحلة التاسعة من المسابقة والتي شهدت فوز أستون فيلا على تشيلسي 2/1 في وقت سابق اليوم.

وتقدم مانشستر يونايتد بهدف سجله زات نايت لاعب بولتون عن طريق الخطأ في مرمى فريقه ثم أضاف أنتونيو فالنسيا الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 33 ليكون الهدف الأول له منذ انضمامه إلى الفريق في الصيف.

ورد بولتون بهدف سجله ماتيو تايلور قبل 15 دقيقة من نهاية المباراة. ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 22 نقطة لينتزع المركز الأول من تشيلسي الذي تراجع إلى المركز الثاني برصيد 21 نقطة.

على صعيد آخر، حافظ توتنهام على موقعه في المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة بفوزه على مضيفه بورتسموث 2/1 ، ويليه أرسنال في المركز الرابع برصيد 18 نقطة بعدما تغلب على برمنجهام 3/1 ، وتتبقى لأرسنال مباراة مؤجلة واحدة.

ونجح مانشستر يونايتد في استغلال هزيمة تشيلسي المفاجئة أمام أستون فيلا ، وتقدم في الدقيقة الخامسة من مباراته أمام بولتون حيث انطلق باتريس إفرا نحو المرمى ومرر الكرة إلى مايكل أوين الذي سددها وحاول المدافع زات نايت تشتيتها لكنه وجهها نحو مرمى فريقه عن طريق الخطأ.

XS
SM
MD
LG