Accessibility links

الأسباني نادال يجدد عزمه إحراز اللقب الرابع له في نهائي بطولة شنغهاي للأساتذة


أكد لاعب التنس الأسباني رافاييل نادال المصنف الثاني على العالم عزمه إحراز رابع لقب له في بطولات الأساتذة الموسم الحالي عندما يلتقي مع الروسي نيكولاي دافيدنكو في نهائي بطولة شنغهاي للأساتذة بعدما حقق كلاهما الفوز في الدور قبل النهائي للبطولة اليوم السبت.

وضمن بطولة شنغهاي لتنس الأساتذة فاجأ الروسي نيكولاي دافيدينكو منافسه الصربي النجم نوفاك ديوكوفيتش المصنف الثاني اليوم السبت بتغلبه عليه 4/6 و6/4 و7/6 (7/1) بعد فوزه بالشوط الفاصل بالمجموعة الثالثة من مباراتهما بالدور قبل النهائي لينهي آمال اللاعب الصربي في مواصلة نجاحاته بالصين.

في حين لم يستغرق نادال سوى 50 دقيقة فقط للتأهل إلى المباراة النهائية بعد أن أعاقت الإصابة في الكاحل الأيمن مواطنه وصديقه فيلسيانو لوبيز عن استكمال مباراتهما معا. ويعتبر هذا هو الفوز الثاني على التوالي الذي يحققه نادال على أكتاف الغير بعد انسحاب الكرواتي إيفان ليوبيسيتش من مباراتهما معا في دور الثمانية بسبب الإصابة في الظهر قبل 24 ساعة.

ويتطلع نادال لإحراز سادس لقب له بالموسم الحالي والذي استهله بإحراز لقب بطولة أستراليا المفتوحة قبل أن يتعرض لضربة موجعة جاءت بالانسحاب من بطولة فرنسا المفتوحة بسبب الإصابة في الركبة ثم ابتعد عن الملاعب لبعض الوقت عقب بطولة أميركا المفتوحة للتعافي من إصابة في عضلات البطن.

XS
SM
MD
LG