Accessibility links

logo-print

حسين سعيد يؤكد أن "فيفا" قرر تمديد مدة عمل اتحاد الكرة العراقي


أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم حسين سعيد السبت أن الاتحاد الدولي (فيفا) قرر تمديد فترة عمل اتحاده إلى حين موعد الانتخابات المقبلة.

وأوضح سعيد في اتصال مع وكالة الصحافة الفرنسية أن الاتحاد الدولي قرر تمديد مدة عمل الاتحاد الى حين موعد إجراء الانتخابات التي يفترض أن تجري منسجمة مع لوائح وأنظمة الفيفا فضلا عن التحضير لها من خلال عقد أكثر من اجتماع مع الهيئة العامة للاتحاد.

وهي المرة الثانية التي يمدد فيها الفيفا مدة عمل الاتحاد العراقي والتي يفترض أن تنتهي في 30 الجاري الموعد الذي حدده رئيس اللجنة المشرفة على ملف الانتخابات الناطق باسم الحكومة العراقية علي الدباغ قبل أن يسحب الاتحاد العراقي اليوم ثقته منه كرئيس للجنة.

وأضاف سعيد "من اجل تحضير حقيقي لإجراء الانتخابات ننتظر أن تعقد الهيئة العامة للاتحاد أكثر من اجتماع لمناقشة الأنظمة واللوائح قبل أن ترفع إلى الاتحاد الدولي لإقرارها والمصادقة عليها ليصار بعد ذلك إلى تحديد موعد لإجراء الانتخابات".

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم قد أعلن السبت عن سحب ثقته من رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات الناطق الرسمي باسم الحكومة العراقية علي الدباغ لعدم التزامه بما اتفق عليه مع الاتحاد من شروط لإجراء الانتخابات.

XS
SM
MD
LG