Accessibility links

logo-print

الهلال يهزم الأهلي ويتصدر دوري زين السعودي في كرة القدم


فاز فريق الهلال على مضيفه الأهلي بهدفين مقابل هدف في لقاء القمة الذي جرى على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن الجولة الخامسة من دوري زين السعودي لكرة القدم الأحد، ليتصدر الترتيب بـ13 نقطة.

وشهد الأسبوع الخامس مفاجأة كبيرة بفوز فريق الفتح على ضيفه الشباب بنفس النتيجة، وتحقيق الوحدة لأول فوز في المسابقة على حساب ضيفه فريق نجران بهدفين دون مقابل.

سجل هدفي الهلال كل من محمد الشلهوب في الدقيقة 14 والسويدي كريستيان ويلهامسون في الدقيقة 30، فيما أحرز حسن الراهب هدف الأهلي في الدقيقة 47.

وشهدت الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة طرد مدافع الأهلي منصور الحربي في الوقت الذي جرت اشتباكات بين مشجعي الفريقين في المدرجات.

وبهذا الفوز رفع الهلال رصيده إلى 13 نقطة وتقدم بفارق نقطة على الاتحاد حامل اللقب مع مباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 6 نقاط مع مباراة مؤجلة.

وفاجأ الفتح الشباب على ملعب مدنية الأمير عبد الله بن جلوي بتغلبه عليه بهدفين مقابل هدف سجل للفتح حمدان الحمدان وأحمد الحضرمي في الدقيقتين 19 و76 على الترتيب، وللشباب ناصر الشمراني من ركلة جزاء في الدقيقة 81.

وفاز فريق الوحدة على ضيفه نجران على ملعب الشرائع بمدينة مكة المكرمة بهدفين نظيفين سجلهما يوسف القديوي في الدقيقة 71 ومهند أبو عسيري قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.

XS
SM
MD
LG