Accessibility links

logo-print

الأهلي يهزم المنصورة ويحافظ على صدارته للدوري المصري


حقق النادي الأهلي حامل اللقب، فوزاً صعباً على مضيفه المنصورة بهدفين مقابل هدف، في افتتاح المرحلة السابعة من الدوري المصري لكرة القدم الاثنين محافظا على صدارته، فيما واصل بتروجيت مطاردته في المركز الثاني.

وتقدم الأهلي بهدف أحرزه محمد أبو تريكة من كرة مرتدة سددها زميله معتز اينو ليكمل متابعتها داخل الشباك على يسار الحارس، وأدرك المنصورة التعادل من ركلة حرة عبر إبراهيم مرزوق في نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، سيطر الأهلي على وسط الملعب مما مكنه من فتح الثغرات وفتح اللعب بالتمريرات العرضية، وأهدى أبو تريكة نقاط الفوز الثلاث لفريقه بتسجيله الهدف الثاني إثر تمريرة من محمد بركات داخل منطقة الجزاء ليسددها مباشرة يمين الحارس داخل المرمى.

وبهذا الفوز حافظ الأهلي على الصدارة برصيد 17 نقطة من سبع مباريات فاز في خمس منها وتعادل اثنتين.

وفي مباراة أخرى، فاز المصري على بترول أسيوط في عقر داره بهدفين لأحمد شديد قناوي وإبراهيم الهلالي مقابل هدف لسعيد عبد المغني، وتذوق الاتحاد السكندري طعم الفوز لأول مرة هذا الموسم على حساب ضيفه الإنتاج الحربي الوافد الجديد بهدف دون رد أحرزه محمد رجب.

وحول بتروجيت صاحب المركز الثاني تأخره أمام اتحاد الشرطة بهدف للنيجيري مينوسو بوبا إلى فوز بهدفين للغاني إريك بيكوي، وتعادل المقاولون العرب مع غزل المحلة بهدف لإيهاب المصري مقابل هدف لكريم عادل، كما تعادل الإسماعيلي مع طلائع الجيش بهدف لعبد الله الشحات مقابل هدف لطلعت محرم.

XS
SM
MD
LG