Accessibility links

logo-print

الزمالك يتعادل مع الجونة 1-1 ويواصل مسلسل نزيف النقاط في الدوري المصري


واصل فريق الزمالك مسلسل نزيف النقاط في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم واكتفى اليوم الثلاثاء بالتعادل مع ضيفه الجونة 1/1 الوارد الجديد إلى الدوري الممتاز في المباراة التي أقيمت بينهما على إستاد القاهرة الدولي في المرحلة السابعة من المسابقة.
افتتح الجونة التسجيل في الدقيقة 44 وتقدم عن طريق هدف اللاعب احمد عمران ثم أدرك أحمد حسام "ميدو" التعادل للزمالك في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني للمباراة.

بداية اللقاء جاءت ضعيفة للغاية من الفريقين رغم السيطرة الميدانية والتفوق الهجومي من جانب الزمالك، غير أن أحمد عمران لاعب الجونة أهدر أول فرصة حقيقية في الدقيقة السابعة، وفي الدقيقة العاشرة، تألق شريف إكرامي حارس مرمى الجونة في التصدي لكرة خطيرة كادت أن تسفر عن هدف التقدم للزمالك، وسط ارتباك في منطقة الجزاء.

وبعدها انتقلت دفة المباراة تماما إلى الزمالك الذي واصل سيطرته على الكرة وحاصر الجونة في وسط ملعبه، لكنه أهدر العديد من الفرص التهديفية مع تألق حارس مرمى الجونة في الذود عن مرماه، بينما اعتمد الجونة شيئا ما على الهجمات المرتدة السريعة.
وعلى عكس مجريات اللقاء تماما فاجأ الجونة فريق الزمالك وجماهيره عندما تمكن أحمد عمران من وضع فريقه في المقدمة بهدف في الدقيقة 43 من رأسية من ضربة ركنية أخطأ محمد عبد المنصف في الإمساك بالكرة قبل مهاجم الجونة.

مع بداية الشوط الثاني، ضغط الزمالك بكل قوته من أجل إدراك هدف التعادل وتحقق له ما أراد في الدقيقة 48 عندما مرر صبري رحيل كرة عرضية متقنة قابلها ميدو بتسديدة مباشرة رائعة مرت إلي شباك إكرامي الذي اكتفي بمشاهدتها.
وتطور مستوى الجونة نسبيا خلال النصف الثاني من الشوط الثاني وبادل الزمالك الهجمات الخطيرة، لكن لاعبي الزمالك توخوا الحذر الدفاعي لتجنب الهزيمة الثالثة على التوالي.
ثم كثف الزمالك ضغطه الهجومي في ربع الساعة الأخير من المباراة سعيا لخطف هدف الفوز وحصد النقاط الثلاث، لكن عدم التركيز في الهجمات وتألق شريف إكرامي، حال دون ذلك.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من اللقاء إشهار حكم اللقاء ياسر عبد الرءوف البطاقة الحمراء في وجه عمرو زكي بعدما اشتكي حامل الراية من ألفاظ قد يكون المهاجم الدولي قد تلفظ بها تجاهه.
XS
SM
MD
LG