Accessibility links

خسارة مفاجئة لبرشلونة وليفربول ورينجرز في الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا


حفلت الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء بأهداف بالجملة ومفاجآت كان أبرزها خسارة برشلونة الاسباني حامل اللقب وليفربول الانكليزي ورينجرز الاسكتلندي وتعادل انترميلان الايطالي.

نتائج المجموعة الخامسة

على ملعب "انفيلد" واصل ليفربول سلسلة هزائمه إذ تعرض لخسارته الرابعة على التوالي (اثنتان في الدوري المحلي ومثلها في هذه المسابقة) بسقوطه في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام ليون الفرنسي 1-2.
وسجل الإسرائيلي يوسي بنعيون (41) هدف ليفربول، وماكسيم غونالونس (72) وسيزار دلغادو (90) هدفي ليون.
وبات وضع ليفربول حرج من أجل بلوغ الدور الثاني بعد سقوطه في الجولة الثانية أمام فيورنتينا.

وفي المجوعة ذاتها، خسر ديبريشن المجري في بودابست أمام فيورنتينا الايطالي 3-4 الثلاثاء. سجل بيتر زفيتكوفيتش (2) وغيرغيلي رودولف (28) وادامو كوليبالي (88) أهداف ديبريشن، والروماني ادريان موتو (6 و20) والبرتو جيلاردينو (10) وماريو سانتانا (37) أهداف فيورنتينا.

نتائج المجموعة السادسة

وعلى ملعب "نوكامب" لم تبتسم الأرض لأصحابها حيث خسر برشلونة الاسباني أمام روبن كازان الروسي الذي يشارك في المسابقة للمرة الأولى في تاريخه 1-2 الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة في الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفاجأ كازان مضيفه الكاتالوني بإحرازه هدف التقدم مبكرا بواسطة الكسندر ريازانتسيف بعد مرور 70 ثانية فقط بتسديدة رائعة بعيدة المدى ارتطمت بالقائم وتهادت داخل الشباك.
وأدرك السويدي ايبراهيموفيتش التعادل لبطل اسبانيا قبل ثلاث دقائق على انتهاء الشوط الأول.
ولكن لاعب الوسط التركي غوكدينيز كارادينيز منح الفوز التاريخي لروبن كازان في الدقيقة 73 اثر هجمة مرتدة خاطفة ليطبق صمت كبير في المدرجات.

وفي ذات المجموعة، وعلى ملعب "سان سيرو" حقق انترميلان الايطالي بقيادة مدربه القدير جوزيه مورينيو نتيجة مخيبة بسقوطه في فخ التعادل 2-2 أمام ضيفه دينامو كييف بقيادة النجم اندريه شفتشنكو.
واضطر انترميلان إلى قلب تخلفه مرتين حيث تقدم دينامو اولا بواسطة تاراس ميخاليك (5) ومدافع انترميلان البرازيلي لوسيو (40 خطأ في مرمى فريقه)، قبل أن يدرك الفريق الايطالي التعادل كل مرة عبر الصربي ديان ستانكوفيتش (35) والأرجنتيني والتر صامويل (47).

وفي نفس المجموعة، خسر شتوتغارت الألماني في شتوتغارت أمام اشبيلية الاسباني 1-3 الثلاثاء، وسجل البرازيلي ايلسون (73) هدف شتوتغارت، والفرنسي سيباستيان سكيلاتشي (23 و72) وخيسوس نافاس (53) أهداف اشبيلية.

نتائج المجموعة السابعة

وعلى ملعب "ايبروكس" خسر رينجرز الاسكتلندي أمام اونيريا اورزيتشني الروماني 1-4 الثلاثاء في غلاسكو في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة في الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
افتتح رينجرز التسجيل مبكرا بواسطة مهاجمه بدرو منديس الذي أطلق كرة قوية اصطدمت بأحد المدافعين وتابعت طريقها داخل مرمى الحارس دانيال تودور (2). بيد أن اونيريا سرعان ما أدرك التعادل بواسطة ماريوس بيلاسكو في الدقيقة 32 . ، وسجل برونو (48) ولي ماكالو (59، خطأ في مرمى فريقه) وبابلو براندان (65) أهداف اونيريا الأخرى.

نتائج المجموعة الثامنة

وكان اولمبياكوس اليوناني الوحيد الذي فاز على أرضه وذلك على حساب ستاندار لياج البلجيكي بنتيجة 2-1. الثلاثاء في أثينا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة في الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وسجل كونستناتينوس ميتروغلو (43) وستولتيديس (90) هدفي اولمبياكوس، وايغور دي كامارغو هدف ستاندار لياج (37).
XS
SM
MD
LG