Accessibility links

logo-print

أم صلال يخسر بهدفين نظيفين أمام بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا


تلقى نادي أم صلال القطري هزيمة موجعة أمام مضيفه بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي صفر/2 أمس الأربعاء على ستاد ستيليارد في مدينة بوهانغ ضمن ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين حتى الثواني الأخيرة من الشوط الأول عندما سجل هوانغ جاي وون هدف بوهانغ الأول، قبل أن يضيف كيم جاي سونغ الهدف الثاني في الدقيقة 79.

ضغط أصحاب الأرض منذ البداية، وأرسل البرازيلي دينيلسون كرة عرضة حولها نو بيونغ جين برأسه فوق المرمى في الدقيقة الأولى، ورد أم صلال بهجمة خطيرة عن طريق البرازيلي دافي الذي اقتحم منطقة الجزاء ولعب الكرة من فوق الحارس شين هوا يونغ الذي تقدم عن مرماه ولكن المدافع كيم جونغ كيوم أبعد الكرة قبل أن تتجاوز خط مرمى فريقه.
وسدد دينيلسون من داخل منطقة الجزاء بين يدي الحارس مالك بابا (20) ثم حول الحارس القطري رأسية المقدوني ستيفيكا ريستيتش إلى ركنية.وفي الوقت بدل الضائع، للشوط الأول، نجح بوهانغ في افتتاح التسجيل إثر ضربة ركنية نفذها كيم جاي سونج وارتقى لها هوانج جاي وون برأسه داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، واصل بوهانغ الضغط الهجومي من أجل إضافة المزيد من الأهداف فتدخل المدافع محمد موسى ليقطع الكرة من أمام ريستيتش ثم تألق بابا مالك في التصدي لتسديدة كيم جاي سونغ وتحويلها إلى خارج الملعب.

وقبل 11 دقيقة من نهاية المباراة، نجح بوهانغ في إضافة الهدف الثاني عندما أرسل سونغ تشانغ كرة عرضية من الجهة اليسرى ارتقى لها كيم جاي سونغ في غفلة من المدافعين وحولها إلى داخل المرمى.

وتقام مباراة الإياب الأربعاء المقبل على إستاد نادي قطر في العاصمة القطرية الدوحة.
XS
SM
MD
LG