Accessibility links

الصربية يانكوفتيش تتأهل إلى بطولة الماسترز في كرة المضرب للسيدات المقامة في الدوحة


تأهلت الصربية يلينا يانكوفتيش إلى بطولة الماسترز لكرة المضرب للسيدات التي تنطلق الثلاثاء المقبل في الدوحة، وجاء تأهل يانكوفتيش عقب خروج الروسية فيرا زفوناريفا المصنفة أولى من الدور الثاني لدورة موسكو الدولية لكرة المضرب اثر خسارتها أمام البلغارية سفتنانا بيرونكوفا صفر-6 و2-6 الخميس.

يذكر أن زفوناريفا كانت المنافسة الوحيدة ليانكوفيتش على هذه البطاقة.

واكتمل عقد المتأهلات الى بطولة نهاية الموسم بعدما لحقت يانكوفيتش بالأميركيتين سيرينا وفينوس وليامز والروسيات دينارا سافينا وسفتلانا كوزنتسوفا ويلينا ديمنتييفا والدنماركية كارولينا فوزنياكي والبيلاروسية فيكتوريا ازارينكا.

وتأهلت الايطالية فرانشيسكا سكيافوني المصنفة ثامنة إلى ربع نهائي بفوزها على الرومانية مونيكا نيكولسكو 6-2 و7-5، والروسية فيرا دوشيفينا بفوزها على المجرية انييس شافاي 3-6 و6-4 و6-3.

وفي الدور الثاني أيضا، فازت الروسية ماريا كيريلنكو على الكندية الكسندرا فوزنياك 6-4 و6-3، والروسية اليزا كليبانوفا على مواطنتها يفغينيا رودينا 6-1 و6-2.

وفي الدور الثاني لمنافسات الرجال، فاز الصربي يانكو تيبساروفيتش المصنف سادسا على البلجيكي كريستوف روشو 6-4 و2-1 ثم بالانسحاب، والأميركي روبي غينيبري على الاسباني مارسيل غرانولرز 7-6 (7-5) و6-صفر، والكازاخستاني ميخائيل كوكوشكين على الأميركي واين اودسنيك 6-3 و6-4، والأوكراني ايليا مارتشينكو على الكازاخستاني اندري غولوبيف 6-1 و1-6 و6-4.
XS
SM
MD
LG