Accessibility links

ليزيكي وبير وفيكماير وباشينسكي إلى نصف نهائي دورة لوكسمبورغ الدولية لكرة المضرب


بلغت الألمانية سابين ليزيكي المصنفة سادسة الدور نصف النهائي من دورة لوكسمبورغ الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 220 ألف دولار، بفوزها على السويسرية باتي شنايدر بسهولة 6-4 و6-2 أمس الجمعة.

وكانت السويسرية شنايدر قد أطاحت في الدور الثاني بالبلجيكية كيم كلايسترز المصنفة ثانية.

وتلتقي ليزيكي (20 عاما) في نصف النهائي الإسرائيلية شاهار بير التي أطاحت بالسلوفاكية دانييلا هانتوتشوفا الرابعة بالفوز عليها 6-2 و7-6 (7-4).

كما بلغت البلجيكية يانينا فيكماير الدور نصف النهائي وذلك بفوزها على مواطنتها كيرستن فليبكينز 7-6 (7-1) و4-6 و6-1 أمس الجمعة في ربع النهائي.
وتلتقي فيكماير في دور الأربعة السويسرية تيميا باشينسكي التي تغلبت بدورها على السلوفينية كاتارينا سريبوتنيك 6-7 (3-7) و6-1 و6-4.

كلايسترز تودع دورة لوكسمبورغ

من جهة أخرى، خرجت البلجيكية العائدة كيم كلايسترز المصنفة ثانية من الدور الثاني اثر خسارتها أمام السويسرية باتي شنايدر 4-6 و7-3 و6-7 (6-8).
وجاءت خسارة كلايسترز المصنفة في المركز الثامن عشر حاليا في العالم في مدى ساعتين من المواجهة مع شنايدر التي تحتل المركز 47 في لائحة تصنيف اللاعبات المحترفات.

وكانت كلايسترز عادت إلى الملاعب قبل أشهر بعد اعتزال دام أكثر من سنتين ونجحت في أن تحرز بطولة الولايات المتحدة المفتوحة على ملاعب فلاشينغ ميدوز الشهر الماضي.

يذكر أن الروسية يلينا ديمنتييفا توجت الموسم الماضي بلقب هذه الدورة بفوزها في النهائي على الدنماركية كارولين فوزنياكي، وهي لم تشارك هذا الموسم خلافا لوصيفتها التي لم تكن محظوظة لأنها انسحبت من مباراتها في الدور الأول أمام اللوكسمبورغية آن كيرمر بعد أن حسمت المجموعة الأولى 7-5 وتقدمت في الثانية 5-صفر.
XS
SM
MD
LG