Accessibility links

logo-print

الزمالك يبحث مصير هنري ميشيل وسط احتمالات بتعيين مدرب مصري للفريق


من المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك المصري اجتماعا مساء اليوم الأحد لتحديد مصير الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للنادي. وكانت جبهة قوية داخل المجلس قد تبنت الإطاحة بالمدرب الفرنسي والاستعانة بأحد أبناء الزمالك، إذا تعذر موافقة البرتغالي نيلو فينغادا على تولي مهمة التدريب بعد فتح قنوات اتصال به.

كما سيبحث النادي احتمال تعيين مدرب مصري للفريق حيث يجري التداول بين تعيين طه بصري أو حسام حسن لقيادة الفريق. وانقسم أعضاء النادي بين مؤيد لطه بصري، كأحد أبناء النادي الذين يشهد لهم بالكفاءة، وحسام حسن الذي أصبح مطلبا جماهيريا لما يتمتع به من قدرة على بث الحماسة لدى اللاعبين.

ورغم تأكيدات ممدوح عباس رئيس النادي بعدم التغيير والإبقاء على ميشيل حفاظا على استقرار النادي، إلا أن سوء نتائج الفريق وضياع 13 نقطة حتى الجولة الثامنة من القلعة البيضاء قد تكون الدافع للإطاحة بالفرنسي.

وتردد بقوة في الأيام الماضية قيادة ميشيل لمنتخب المغرب في كأس الأمم الإفريقية المقبلة في أنغولا خلفا لمواطنه روجيه لومير. وكان الزمالك قد فاز بصعوبة أمس السبت على مضيفه الإنتاج الحربي 3-2 في المرحلة الثامنة من بطولة مصر، حيث يحتل المركز الخامس بفارق 6 نقاط عن غريمه الأهلي والذي لعب مباراة أقل.

XS
SM
MD
LG