Accessibility links

logo-print

ليفربول يهزم مانشستر يونايتد وينعش آماله بالمنافسة على لقب الدوري الإنكليزي


نجح فريق ليفربول في إنهاء سلسلة هزائمه المتتالية محليا وقاريا بفوزه على ضيفه مانشستر يونايتد بهدفين نظيفين على معلب آنفيلد في قمة المرحلة الـ10 للدوري الانكليزي لكرة القدم، ليحي آماله بدخول في دائرة المنافسة علي لقب الدوري.

وسجل هدفي ليفربول الاسباني فيرناندو توريس في الدقيقة 65 والفرنسي ديفد نغوغ في نهاية اللقاء، ليكسب نقاط المباراة الثلاث.

وبهذا الفوز يصعد ليفربول إلي المركز الخامس برصيد 18 نقطة، فيما بقي مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين خلف تشلسي الذي أحكم قبضته علي الصدارة بخماسية قاسية في شباك بلاكبيرن.

وسقط فريق ارسنال في فخ التعادل أمام مضيفه وست هام بهدفين لكل فريق، ليضيع من يديه فرصة ثمينة لتضييق الخناق خلف طرفي القمة تشلسي ومانشستر يونايتد.

وفشل فريق مانشستر سيتي في الحفاظ على تقدمه بهدفين أمام ضيفه فولهام ليفرط في فوز ثمين ويكتفي بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليحل في المركز السادس برصيد 18 نقطة بفارق الأهداف خلف ليفربول، فيما بقي فولهام في المركز الـ 13 برصيد 11 نقطة.

وعلي ملعب ريبوك ستاديوم قفز فريق بولتون خمسة مراكز دفعة واحدة بفوز قاتل علي ضيفه ايفرتون المترنح بثلاثة أهداف لهدفين، رفع بها رصيده إلي 11 نقطة في المركز الـ 12، بفارق الأهداف أمام التوفيز الذي حل في المركز الـ 14.

XS
SM
MD
LG