Accessibility links

logo-print

برشلونة يدك شباك سرقسطة بسداسية ويستعيد صدارة الدوري الاسباني


استعاد فريق برشلونة عافيته بعد السقوط الأوروبي المفاجئ أمام مضيفه روبين كازان الروسي، وأمطر شباك ضيفه ريال سرقسطه بسداسية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما الأحد بملعب الكامب نو ضمن الجولة الثامنة للدوري الأسباني لكرة القدم.

ولم يترك برشلونة ملاحقه اللدود ريال مدريد يهنأ بقمة الليغا، حيث استعاد الصدارة موسعا الفارق بينه إلي ثلاث نقاط برصيد 22 نقطة، فيما تجمد رصيد سرقسطة عند ثماني نقاط في المركز الـ 15.

وافتتح برشلونة التسجيل عن طريق لاعبه المالي سيدو كيتا في الدقيقة 24، قبل أن يعزز السويدي زلاتان ابراهيموفيتش تقدم فريقه سريعا في الدقيقة 29، وعاد كيتا ليوسع الفارق إلي ثلاثية قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق.

ومع انطلاق الشوط الثاني أضاف ابراهيموفيتش الهدف الرابع في الدقيقة 56، قبل أن يقلص قائد الضيوف المخضرم خورخي لوبيز الفارق في الدقيقة 77، ليرد برشلونة بهدفين متتاليين حملا توقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 80، والمتألق سيدو كيتا في الدقيقة 87.

واستعاد فالنسيا طريق الانتصارات بفوزه على ضيفه الميريا بثلاثية نظيفة على ملعب خوان روغاس، ليحتل المركز الرابع برصيد 15 نقطة.

وفي المباريات الأخرى، انتزع فياريال فوزا صعبا أمام ملقا بهدفين مقابل هدف، واستغل خيتافي نقص العدد في صفوف اتليتك بلباو ليفوز بهدفين دون رد، وحصل راسينغ سانتاندير على تعادل أمام اوساسونا بهدف لمثله.

XS
SM
MD
LG