Accessibility links

logo-print

محبو مايكل جاكسون يحتجون على فيلم This is it


أطلقت مجموعة من محبي المغني مايكل جاكسون على شبكة الانترنت حركة احتجاج على الفيلم المخصص لـ"ملك البوب" والذي يعرض على اثر موته وهو بعنوان "This is it" أو "هذا هو الواقع" بعدما اعتبرت أن الشريط يغير وجه أخر أيام المغني التي كانت درامية.

واعتبر محبو المغني أن الفيلم الذي استند إلى أكثر من مئة ساعة من الصور غير المنشورة من تدريبات جاكسون على الحفلات التي كان في شأنها أن تعيده على نحو بارز إلى الساحة الفنية، تقدم صورة مشوهة عن حال المغني الصحية وذلك قبل وفاته المفاجئة في الـ25 يونيو/حزيران في كاليفورنيا.

وأطلق المحبون موقعا سموه "This is not it" أو "ليس هذا الواقع" من أجل الاحتجاج على الفيلم الطويل الذي تم انتظاره طويلا ومن المفترض عرضه في 18 بلدا في الوقت عينه بدءا من الثلاثاء وذلك لأسبوعين.

وقالت المجموعة في بيان أن اولئك الذين يفيدون من عرض الفيلم قاموا بالتستر على وضع مايكل جاكسون الصحي السيئ.

واعتبر محبو المغني أن الأشخاص الذين أحاطوا بجاكسون في الأسابيع التي سبقت موته أي خلال تصوير هذه المشاهد، أدركوا انه بدا على شفا الموت. وأضافوا أن الذين أرادوا تحقيق المكاسب المادية فضلوا التغاضي عن ذلك.

وقد أصر شركاء مايكل جاكسون على فكرة أن المغني بدا في صحة جيدة خلال التدريبات على سلسلة من الحفلات التي كان من المفترض أن يقيمها في لندن خلال الصيف.

وتوفى المغني في الـ25 من يونيو/حزيران في لوس انجلوس في سن الـ50، نتيجة تناول جرعة زائدة من العقاقير. وقد اعتبرت الشرطة وفاته جريمة قتل.
XS
SM
MD
LG