Accessibility links

غالياني يؤكد عودة النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام إلى نادي ميلان الايطالي


أكد نائب رئيس نادي ميلان الايطالي ادريانو غالياني بأن النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام سيعود إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية معارا من نادي لوس انجليس غالاكسي كما فعل في يناير/كانون الثاني عام 2009.

وقال غالياني على شبكة سكاي سبورت الايطالية: "سنضم أحد اللاعبين في يناير/كانون الثاني لكي يعزز خط وسط الفريق.إنه يحمل الجنسية الإنكليزية ويدعى ديفيد، اعتقد بأنكم تستطيعون اكتشاف اسم عائلته بسهولة." وأضاف "إذا كنتم تفكرون بديفيد بيكهام، فهو بذاته ولا أحد سواه".
وتابع "الأمر أكيد مئة في المئة، ولم يبق سوى عملية التوقيع، لكن الاتفاق أنجز" مشيرا بأن بيكهام سيكون الإضافة الوحيدة للفريق في يناير/كانون الثاني عام 2010.

وكان بيكهام الذي انتقل إلى لوس انجليس غالاكسي قبل عامين قادما من ريال مدريد في صفقة خيالية قدرت ب250 مليون دولار لمدة خمس سنوات، كشف سابقا إنه يفضل اللعب مع ميلان مجددا لأن الفريق الايطالي يعتبر خياره الأوروبي الأول عندما ينتهي الدوري الأميركي للمحترفين.
وجاء كلام بيكهام بعد النصيحة التي وجهها له مدرب انكلترا الايطالي فابيو كابيللو بضرورة عودته للعب في أوروبا إذا ما أراد تعزيز حظوظه في أن يكون ضمن التشكيلة التي ستشارك في نهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010.
XS
SM
MD
LG