Accessibility links

لاعبو برشلونة يحصدون جوائز أفضل اللاعبين في الدوري الاسباني


حصل فريق برشلونة الفائز بالثلاثية في الموسم الماضي على جوائز أفضل اللاعبين المشاركين في موسم الليغا الاسبانية 2008-2009 خلال الحفل الذي أقيم مساء الاثنين في العاصمة مدريد.

وفاز برشلونة بثمانية ألقاب فردية من أصل 10 ألقاب تم توزيعها على الرياضيين وجاءت على النحو التالي:

أفضل لاعب في الليغا الاسبانية لموسم 2008-2009 لاعب برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

جائزة أفضل حارس مرمى، حصل عليها حارس مرمى ريال مدريد ايكر كاسياس بعد منافسة مع كل من حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديز و حارس مرمى فياريال دييغو لوبيز.

جائزة أفضل مدافع، حصل عليها البرازيلي دانيل ألفيس الظهير الأيمن لفريق برشلونة، بعد منافسته لزميله في برشلونة غيرارد بيكيه ومدافع فالنسيا في الموسم الماضي راؤول البيول.

جائزة أفضل لاعب وسط مدافع، حاز عليها لاعب برشلونة تشافي هيرناندز بعد أن تنافس مع كل من زميله في برشلونة الايفواري يايا توريه ولاعب الارتكاز في ريال مدريد لاسانا ديارا.

جائزة أفضل لاعب وسط مهاجم، حاز عليها الإسباني أندراس انيستا بعد منافسته كل من لاعب فياريال كازورلا ولاعب فالنسيا خوان ماتا.

وحاز على جائزة أفضل مهاجم لاعب برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد منافسته كل من مهاجم فالنسيا الاسباني ديفيد فيا ولاعب فياريال دييغو فورلان.

وفاز لاعب برشلونة سيرغيو بسكويتس بجائزة أفضل لاعب صاعد وسط منافسة لاعب ملقا أبونو ولاعب ديبورتيفو لاكورونيا التونسي أسعد.

ونال لاعب ديبورتيفو لاكورونيا فاليرون جائزة اللاعب الأكثر انضباطاً بعد منافسته لماركو سيينا لاعب فياريال و اتشبيرية لاعب اتلتيك بلباو.

وحصل جوزيف غوارديولا مدرب برشلونة على جائزة أفضل مدرب خلال الموسم الماضي، كما فاز أيضا رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا على جائزة أفضل رئيس نادي اسباني في الموسم الماضي.

XS
SM
MD
LG