Accessibility links

logo-print

العين يتصدر الدوري الإماراتي إثر تعادله مع الجزيرة وعجمان يتراجع


اعتلي فريق العين قمة ترتيب الدوري الإماراتي لكرة القدم بعد تعادله مع مضيفه الجزيرة بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما بملعب محمد بن زايد في ختام المرحلة الرابعة للمسابقة، فيما زادت الإمارات من تراجع عجمان بثلاثية مقابل هدف يتيم.

وتقدم العين مبكراً عن طريق إسماعيل احمد برأسيه قوية سكنت شباك الحارس علي خصيف في الدقيقة الثامنة، وانتظر الفريق الضيف طويلا حتى عادل النتيجة عن طريق الايفواري توني في الدقيقة 50.

وتكفل توني مجددا بإضافة الهدف الثاني للجزيرة في الدقيقة 53 من ركلة جزاء، وأدرك العين التعادل من رأسية للأرجنتيني غوستافو ساند في الدقيقة 61 ليعتلي صدارة ترتيب هدافي المسابقة، ويقتسم الفريقان نقاط اللقاء.

وبهذه النتيجة رفع فريق العين رصيده إلى 10 نقاط بفارق الأهداف فقط أمام الجزيرة الذي حل في المركز الثاني، فيما تراجع الوحدة عن القمة التي احتلها مؤقتاً بعد فوزه على الشباب بأربعة أهداف مقابل هدف، ليستقر في المركز الثالث.

وفي مباراة أخري، عمق فريق الإمارات جراح مضيفه عجمان بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، رفع بها رصيده إلى ست نقاط في المركز السابع، وبقي عجمان في ذيل الترتيب دون أي نقطة من أربع هزائم متتالية.

وافتتح الجزائري كريم كركار أهداف اللقاء مبكرا بعد مرور خمس دقائق من عمر اللقاء، قبل أن يعادل سمير إبراهيم النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 30.

وأعاد كركار التقدم للإمارات في الدقيقة 35، قبل أن يحسم المغربي حسن الطير الفوز للضيوف في الدقيقة 58، ويمنح فريقه نقاط المباراة كاملة.

XS
SM
MD
LG