Accessibility links

نظام لقراءة لوحات السيارات الملونة للشرق الأوسط


أطلقت شركة ""Perceptics الرائدة في مجال أمن الحدود وإدارة المرور، نظام قراءة لوحات السيارات الملونة، يستخدم ألوان لوحات أرقام السيارات كواحد من متغيرات التعرف البصري "دأز" لتعزيز مستوى دقته من حيث الولاية أو دولة المنشأ.

وقد صممت أنظمة ""Perceptics لقراءة لوحات السيارات الملونة خصيصاً لتطبيقات الأمن الحدودي والأمن في المرافق التجارية والمرافق الحكومية الهامة في الشرق الأوسط، حيث تتمتع بخصائص التعرف البصري للأحرف العربية.

ويمكن ذلك المسؤولين من تعزيز إمكانات الكشف عن التهديدات من خلال التعرف السريع على المركبات التي تحتاج إلى المزيد من المراقبة. كما أن الأنظمة تعمل على تسريع عبور الحدود من خلال السماح للمركبات التي لا قيد لها بالمرور سريعاً.


تعتبر "Perceptics" أول مصنع لأنظمة قراءة لوحات السيارات الملونة والتعرف التلقائي على لوحات السيارات، من حيث استخدام لون لوحة السيارة كعامل تمييز في برمجيات التعرف البصري.

وهي لا تلتقط صورة ملونة للوحة السيارة وحسب، بل إن البرمجيات تستخدم اللون كواحد من متغيرات التعرف البصري لتحسين القدرة على تحديد منشأ اللوحة.

يمكن لنظام Perceptics"" لقياس سرعة الدوران ومحرك التعرف البصري التغلب على محددات الأنظمة القائمة على الأشعة تحت الحمراء وتقديم نتائج فورية عالية الدقة في أقل من ثانية.
بينما لا يمكن لأنظمة قراءة لوحات السيارات التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء قراءة اللوحات غير العاكسة أو قراءة لوحة حمراء بأحرف بيضاء أو لوحة بيضاء بأحرف حمراء.

وتدعم أنظمة "Perceptics" الملونة وأحادية اللون التعرف على كل من الأحرف العربية والإنكليزية.

وتحقق أنظمة "Perceptics" أحادية اللون والملونة في الشرق الأوسط دقة عالية تبلغ 95 بالمائة في قراءة كامل اللوحة وتحديد ولاية أو بلد المنشأ.

ويقول توم هايز، نائب الرئيس للتسويق والمبيعات في الشركة إن النظام الجديد الذي يمكنه التعرف على الألوان وعلى الأحرف العربية يمثل تعزيزاً هاماً في مجموعة منتجات بيرسبتكس للأمن وإدارة المرور.
ويضيف أنه يمنح الشركة طريقة جديدة لتخصيص تقنياتنا للتعرف البصري من أجل تطبيقات أمنية قائمة على المهمات في المنطقة.
XS
SM
MD
LG