Accessibility links

السودان يرحب رسميا باستضافة المباراة الفاصلة في حال فوز مصر علي الجزائر بفارق هدفين في القاهرة


نقلت عدة مواقع رياضية ترحيب الاتحاد السوداني لكرة القدم رسميا باستضافة المباراة الفاصلة بين مصر والجزائر في التصفيات المزدوجة لكاس العالم والأمم الأفريقية .

وأعرب السكرتير العام للاتحاد مجدي شمس الدين عن ترحيب الاتحاد السوداني لاستضافة المباراة وقال أتمني ان ترشح الجزائر السودان حتى يحظي باستضافة المباراة الفاصلة مؤكدا العلاقة المتينة للاتحاد السوداني بالاتحادين الشقيقين المصري والجزائري وانهما سيجدان كل حفاوة وترحيب من كافة أهل السودان.

تجدر الإشارة، أن مصر رشحت السودان رسميا كبلد محايد لاستضافة المباراة الا أن ذلك يحتاج إلي ترشيح الجزائر للسودان أيضا حتى يتمكن من استضافة المباراة في حال فوز مصر علي الجزائر بفارق هدفين في القاهرة.

ويمنح الكاف كل فريق من الفريقين ترشيح ثلاث دول وفي حال ان مصر والجزائر وقع ترشيحهما علي دولة واحدة من الدول الستة المرشحة سيتم اختيارها مباشرة للاستضافة وفي حال أن كل فريق رشح ثلاث دول مختلفة ستجري قرعة لاختيار دولة محايدة ، إلا أن المباراة الفاصلة تقام في حالة فوز مصر علي الجزائر بفارق هدفين في المباراة المقامة بينهما بإستاد القاهرة يوم14نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

XS
SM
MD
LG