Accessibility links

logo-print

الشقيقتان وليامز إلى نصف نهائي بطولة الماسترز في كرة المضرب للسيدات المقامة في الدوحة


تأهلت الأميركية فينوس وليامز المصنفة السابعة ورافقت شقيقتها الأصغر سيرينا المصنفة ثانية إلى الدور نصف النهائي من بطولة الماسترز في كرة المضرب للسيدات المقامة في الدوحة والبالغة جوائزها 55.4 ملايين دولار.

وجاء تأهل فينوس عقب خسارة الروسية ايلينا ديمنتييفا الخامسة أمام مواطنتها سفتلانا كوزنتسوفا الثالثة 3-6 و2-6 في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة النبيذية، وتساوت اللاعبات الثلاث فينوس وكوزنتسوفا وديمنتييفا بفوز وخسارتين لكل منهما لكن الأولى تتفوق بفارق المجموعات (4 مقابل 5) على الثانية (3 مقابل 4) والثالثة (2 مقابل 5).

الصربية يلينا يانكوفيتش
يانكوفيتش تتأهل إلى الدور نصف النهائي

وفي ذات البطولة تأهلت الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة ثامنة إلى الدور نصف النهائي بعد فوزها على الدنماركية كارولين فوزنياكي الرابعة 6-2 و6-2 الجمعة في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة البيضاء.

وحققت يانكوفيتش الفوز الثاني في البطولة بسهولة تامة في مدى 68 دقيقة بعد الأول على الروسية دينارا سافينا المصنفة أولى 1-1 ثم بالانسحاب لإصابة الأخيرة في أسفل ظهرها فحلت محلها مواطنتها فيرا زفوناريفا التاسعة التي انسحبت بدورها بعد خسارتها أمام الدنماركية الخميس بداعي الإصابة أيضا.

وكانت فوزنياكي قطعت شوطا كبيرا نحو التأهل بعد أن حققت فوزها الثاني على التوالي لكن عبورها يتوقف حاليا على خسارة البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا السادسة لاحقا أمام البولندية انييسكا رادفانسكا العاشرة التي حلت محل زفوناريفا.
XS
SM
MD
LG