Accessibility links

logo-print

آرسنال يهزم توتنهام 3/صفر في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم


نال توتنهام الانكليزي هزيمة قاسية من آرسنال 3- صفر في "ديربي" العاصمة لندن الذي السبت 31-10-2009 في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ورفع آرسنال بذلك رصيده إلى 22 نقطة وصعد إلى المركز الثاني مؤقتاً بفارق الأهداف أمام مانشستر يونايتد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة الذي يستضيف لاحقاً بلاكبرن على ملعبه "اولدر ترافورد".

في المقابل، توقف رصيد توتنهام عند 19 نقطة في المركز الرابع، وبات مهدداً بفقدانه لمصلحة ليفربول الخامس "18" في حال فوزه لاحقاً على مضيفه فولهام.

جرت المباراة على ملعب "الإمارات" أمام أكثر من 60 ألف متفرج، حيث عجز آرسنال في البداية عن اقتحام عرين ضيفه في الدقائق الأربعين الأولى رغم السيطرة الميدانية شبه التامة على المجريات والفرص الضائعة الكثيرة،

إلا ان النتيجة كانت قاسية بدك شباك توتنهام حيث افتتح الهولندي روبن فان بيرسي التسجيل بعد رمية جانبية من الجهة اليمنى في منتصف الملعب رفعها الكرواتي ادواردو بديل الدنماتركي نيكلاس بندتنر إلى نقطة الجزاء فارتطمت الكرة بالأرض وخدعت الحارس البرازيلي غوميش ودفعها فان بيرسي بقدمه في الشباك وهو الهدف الذي فتح الطريق للآرسنال لهزيمة توتنهام .

XS
SM
MD
LG