Accessibility links

logo-print

إنتر ميلان يهزم ليفورنو ويبتعد في صدارة الدوري الإيطالي


ابتعد إنتر ميلان حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد تغلبه على مضيفه ليفورنو بهدفين دون مقابل.

ورفع انتر ميلان رصيده إلى 28 نقطة مبتعدا بفارق 7 نقاط عن مطارديه المباشرين وصيفه يوفنتوس الثاني الذي سقط أمام ضيفه نابولي 2-3 في الافتتاح أمس، وسمبدوريا الثالث الذي اكتفى بتعادل سلبي مع ضيفه باري.

ولم يطل انتظار انتر ميلان الذي عجز نجومه عن هز شباك مضيفه في الشوط الأول، كثيرا في الثاني وافتتح التسجيل بعد تمريرة من الصربي ديان ستانكوفيتش إلى الأرجنتيني دييغو ميليتو الذي هرب من أكثر من لاعب داخل المنطقة قم سدد من بين غابة من الإقدام كرة أرضية من نحو 16 مترا استقرت في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس فرانشيسكو بينوسي.

وارتفعت معنويات رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وهاجموا بكثافة كنهم لم يتمكنوا من زيادة الغلة وتعزيز التقدم إلا قبل 10 دقائق من نهاية المباراة عبر المدافع الدولي البرازيلي مايكون بعد كرة ثابتة حركها الفرنسي باتريك فييرا وتابعها البرازيلي بتسديدة يسارية قوية من خارج المنطقة استقرت في الشباك.

وفي المباريات الأخرى، فاز فيورنتينا على ضيفه كاتانيا 3-1 و حقق روما فوزا صعبا على ضيفه بولونيا (2-1). كما سحق كالياري ضيفه اتالانتا برغامو بثلاثة أهداف نظيفة سجلت جميعها في الشوط الأول من المباراة.

المصدر: AFP

XS
SM
MD
LG