Accessibility links

ريال مدريد يفوز بعشرة لاعبين وبرشلونة يتعادل مع أوساسانا


فاز فريق ريال مدريد الإسباني على ضيفه خيتافي 2-صفر رغم أنه أكمل المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد مدافعه راوول البيول في الدقيقة 28 من المباراة. ونجح خيتافي في الوقوف ندا قويا لريال مدريد طيلة شوط المباراة الأول.

غير أن نجوم ريال مدريد تمكنوا من فك عقدة خيتافي حيث تمكن المهاجم الارجنتيني غونزالو هيغوين من افتتاح التسجيل بتمريرة من المدافع البرازيلي مارسيلو تابعها بيسراه على يسار الحارس اوسكار اوستاري. وعزز هيغوين تقدم فريقه بالهدف الثاني بعد تمريرة من الفرنسي كريم بنزيمة بعد ركلة حرة وتابع الكرة بيمناه هذه المرة في قلب المرمى (56).

وعاد الصيام مجددا مع تفعيل الخطوط الخلفية لخيتافي الذي كاد يسجل في أكثر من مناسبة كما هي الحال بالنسبة الى ريال مدريد لكن النتيجة لم تتبدل فصار رصيد ريال مدريد 22 نقطة وقلص الفارق إلى نقطة واحدة بينه وبين المتصدر.

وفي المباراة الثانية، عذب اوساسونا البطل كثيرا وجاراه في كل شيء قبل أن يتمكن المالي سيدو كيتا من افتتاح التسجيل للفريق الكاتالوني بتسديدة إثر تمريرة من القائد كارليس بويول وضعها على يسار الحارس ريكاردو (72). وفي الوقت بدل الضائع من المباراة نجح أوساسونا من خطف نقطة مهمة بفضل هدف قاتل سجله مدافع برشلونة جيرارد بيكيه خطأ في مرمى فريقه.

وفي المباريات الأخرى، تغلب اشبيلية صاحب المركز الثالث على مضيفه خيريز الضيف الجديد على البطولة وصاحب المركز قبل الأخير بهدفين نظيفين الأول، في حين عمق اتلتيك بلباو جراح ضيفه اتلتيكو مدريد وأذاقه طعم الهزيمة الرابعة هذا الموسم بهدف وحيد سجله خافيير مارتينيز. المصدر: AFP

XS
SM
MD
LG