Accessibility links

رئيس اتحاد الصحافة الرياضية يحتفظ بمنصبه في الانتخابات


شهد مقر نقابة الصحفيين صباح اليوم الثلاثاء تنظيم انتخابات الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية التي شارك فيها 120 صحفيا رياضيا من مجموع 156 عضوا يشكلون أعضاء الهيئة العامة للاتحاد.

وأشاد نقيب الصحفيين مؤيد اللامي بالحضور الكبير، واعدا بتقديم النقابة الدعم المالي والمعنوي للاتحاد الجديد الذي قال إنه يريد منه الوعي بمسؤوليته الكبيرة لخدمة أعضائه ولاسيما أن اتحادات وجمعيات وروابط النقابة لديها عضوية في منظمات عربية وإقليمية وقارية ودولية.

وأسفرت الانتخابات عن احتفاظ رئيس الاتحاد السابق خالد جاسم بمنصب الرئاسة بعد حصوله على 113 صوتا واحتفظ محمد خلف بمنصب نائب الرئيس وفاز الدكتور عمار طاهر بأمانة سر الاتحاد بعد حصوله على 70 صوتا متفوقا على منافسيه عادل العتابي الذي حصل على 39 صوتا وعبد الكريم ياس الذي حصل على خمسة أصوات فقط.

وعبر الرئيس الجديد في حديث مع مراسل "راديو سوا" عن تمنياته بحصول الاتحاد على دعم مناسب لتنفيذ البرامج الطموحة التي يسعى لتحقيقها في المستقبل القريب.

وشهدت انتخابات أعضاء الهيئة الإدارية ترشح 11 عضوا لشغل المقاعد الستة وأسفرت عن فوز حسين الخرساني وعماد البكري ويوسف فعل وكاظم الطائي ومحمد إبراهيم وخليل جليل، فيما فاز ثلاثة أعضاء بعضوية الاحتياط وهم عدنان السوداني وسميرة الداغستاني وجواد الخرسان.
XS
SM
MD
LG