Accessibility links

logo-print

الشباب يفوز على الإتفاق 4-1 ويواصل ملاحقته للهلال في الدوري السعودي


رفع الشباب رصيده الى 19 نقطة بفارق 3 نقاط خلف الهلال متصدر الدوري وواصل ملاحقته، إثر فوزه على ضيفه الإتفاق 4-1 الثلاثاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز في ختام المرحلة الثامنة من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل ناصر الشمراني (36 و52 من ركلة جزاء) وعبدالله شهيل (75) وعبدالله الاسطا (86) اهداف الشباب، والمغربي يونس منقاري (65) هدف الاتفاق.

وشكل الشباب منذ البداية ضغطا متواصلا على مرمى ضيفه وكان أول تهديد فعلي من تمريرة طارق التايب إلى الشمراني الذي سدد بجانب القائم الأيسر (7)، وواصل الشباب هجومه عن طريق حسن معاذ والبرازيلي كاماتشو والشمراني الذي أضاع العديد من الفرص.
وفي الدقيقة 36 عوض الشمراني مسلسل الفرص الضائعة عندما تسلم كرة جميلة من طارق التايب وسدد بشكل رائع على يسار الحارس مسجلا الهدف الأول.

استمر حصار الشباب مع بداية الشوط الثاني، ونتج عن ذلك الضغط احتساب ركلة جزاء بعد إعاقة اللاعب حسن معاذ وقام ناصر الشمراني بتسديدها وأودعها على يسار الحارس (52).
وحاول لاعبو الاتفاق العودة إلى أجواء المباراة من خلال إعادة تنظيم الهجمات ونجح منقاري في تقليص الفارق عندما لمح تقدم الحارس وليد عبدالله وأسقط كرة جميلة جدا في مرماه (65).
وعزز الشباب تفوقه بهدف ثالث عندما تلقى عبد العزيز السعران كرة جميلة من كاماتشو مررها بدوره عرضية إلى عبدالله شهيل الذي أودعها الشباك (75).
وسجل عبدالله الاسطا الهدف الرابع لفريقه بتسديدة قوية جدا فشل عدنان السلمان في التصدي لها (86 ).

تعادل الوحدة والأهلي

وفي مباراة أخرى، تعادل الوحدة مع ضيفه الأهلي في مكة، بهدف للمغربي يوسف القديوي (46) مقابل هدف لمحمد السفري (72).
XS
SM
MD
LG