Accessibility links

منتخب الإمارات لكرة القدم يواجه مانشستر سيتي وديا في أبو ظبي الأسبوع القادم


يلتقي منتخب الإمارات لكرة القدم مع مانشستر سيتي في 12 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي في أبوظبي، قبل المشاركة في الدورة الودية الدولية التي تستضيفها في العين في 15 منه وتضم منتخبات العراق وتشيكيا واذربيجان.

وأعلن مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم الكراوتي ستريشكو كاتانيتش الخميس تشكيلة من 23 لاعباً مدعوة لمواجهة مانشستر سيتي رابع الدوري الإنكليزي والمشاركة في الدورة الدولية الودية الشهر الحالي. وتستهل الإمارات مبارياتها في الدورة الودية أمام تشيكيا، في حين تلعب العراق أمام اذربيجان على أن يلتقي الفائزان من المباراتين في 18 تشرين الثاني(نوفمبر) المقبل.

ويخوض منتخب الإمارات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة لتصفيات كأس آسيا 2011 في قطر، في حين يستضيف ماليزيا في 6 كانون الثاني(يناير) المقبل في دبي. وضمت التشكيلة التي أعلن عنها كاتانيتش اللاعبون

: ماجد ناصر وسعيد الكاس وياسر سالم (الوصل) ومهند العنزي وسالم عبدالله ويوسف عبد الرحمن ومسلم فايز ومحمد فايز وعلي الوهيبي (العين) ومحمد قاسم ويوسف جابر واحمد خليل (الاهلي)

وحمدان الكمالي ومحمد الشحي ومحمود خميس (الوحدة) وعامر مبارك (النصر) وسلطان برغش وسبيت خاطروعلي خصيف وعلي مبخوت (الجزيرة) وعامر عبد الرحمن وذياب عوانة (بني ياس).

XS
SM
MD
LG