Accessibility links

logo-print

منتخب الكرة يعتمد على المحترفين في مشاركته ببطولة الإمارات الدولية


قرر الملاك التدريبي للمنتخب الوطني لكرة القدم الاستعانة بعدد محدود من اللاعبين المحليين والاعتماد على اللاعبين المحترفين استعدادا للمشاركة في البطولة الدولية التي تستضيفها الإمارات ابتداء من منتصف هذا الشهر.

وأكد مساعد مدرب المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم حيدر نجم أن ضيق الوقت أجبر الملاك التدريبي للمنتخب على الاستعانة بعدد محدود من اللاعبين المحليين للمشاركة في البطولة الدولية التي تشارك فيها أربعة منتخبات هي العراق والجيك وأذربيجان والإمارات.

وأوضح نجم في حديث لـ"راديو سوا" عقب الوحدة التدريبية التي أجراها مساء اليوم السبت في أربيل أن المدرب سيختار سبعة لاعبين للانضمام إلى 13 لاعبا من المحترفين الذين سيلتحقون بالفريق في دبي نهاية الأسبوع الحالي.

مدرب حراس المرمى عبد الكريم ناعم أكد أنه اختار ثلاثة حراس هم محمد كاصد وعلي مطشر وأحمد علي، مشيرا إلى أنه تجاهل استدعاء الحارس نور صبري على خلفية عدم ظهوره بمستوى جيد في المباريات الأخيرة لناديه القوة الجوية، فضلا عن مسألة العقوبة التي تعرض لها صبري في بطولة كأس القارات.

تجدر الإشارة إلى أن الملاك التدريبي للمنتخب العراقي بكرة القدم يتألف من المدرب ناظم شاكر ومساعديه سليم ملاخ وحيدر نجم وفاروق عبد جاسم ومدرب حراس المرمى عبد الكريم ناعم.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG