Accessibility links

منتخب الإمارات يواجه مانشستر سيتي الإنكليزي وديا الخميس


تصل بعثة نادي مانشستر سيتي سادس الدوري الانكليزي لكرة القدم اليوم الاثنين إلى أبو ظبي استعداد للقاء منتخب الإمارات وديا الخميس المقبل على إستاد محمد بن زايد.

وتأتي زيارة مانشستر سيتي في إطار تعريف الجمهور المحلي بالنادي الانكليزي الذي يملكه الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي، وحملت المباراة شعار "منتخبنا ضد فريقنا".

وتتضمن زيارة مانشستر سيتي إلى أبو ظبي عدة فعاليات مصاحبة، منها افتتاح ملعب كرة القدم الذي تم تشييده في فندق قصر الإمارات ليكون مقرا رسميا لتدريبات النادي الانكليزي في العاصمة الإماراتية خلال فترة الاستراحة الشتوية.

وتشمل الزيارة لقاء مفتوحا مع طلاب مؤسسة زايد لذوي الاحتياجات الخاصة في إطار اتفاقية مع النادي الإنكليزي لتقديم برامج خاصة في مجال رياضة المعاقين.

وسيشارك مدرب مانشستر سيتي مارك هيوز وعدد من لاعبي الفريق في تدريب طلاب من مدارس أبو ظبي على المهارات الأساسية في كرة القدم.

وتضم تشكيلة مانشستر سيتي المرشحة للعب مع الإمارات الايرلندي ستيفن ايرلند والأرجنتيني بابلو زاباليتا والاسباني خافيير غاريدو والبرازيلي سيلفينيو والحارس ستيوارت تايلور، إضافة إلى عدد من اللاعبين الشباب مثل الليبيري اليكس تيميلي وبن مي والنيجيري نيندوم اوتوها.

XS
SM
MD
LG