Accessibility links

منتخب البحرين يقيم معسكرا تدريبيا في استراليا استعدادا لمواجهة المنتخب النيوزيلندي


وصل وفد منتخب البحرين لكرة القدم إلى مدينة سيدني الأسترالية الاثنين لإقامة معسكر تدريبي قبل المواجهة المرتقبة يوم السبت المقبل مع منتخب نيوزيلندا في إياب الملحق الأسيوي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم المقررة في جنوب أفريقيا عام 2010.

وكانت البعثة غادرت البحرين الأحد، وسيقيم المنتخب البحريني معسكرا تدريبيا بقيادة التشيكي ميلان ماتشالا يستمر ثلاثة أيام فقط قبل التوجه إلى ويلينغتون يوم الخميس المقبل، ويأتي المعسكر في سيدني لإعداد وتهيئة اللاعبين لأجواء نيوزيلندا والتأقلم على حالة الطقس التي قد تكون شبه باردة مع توقعات بهطول الأمطار يوم المباراة.

وكانت البحرين التقت نيوزيلندا ذهابا على إستاد البحرين الوطني بالرفاع وتعادلا بدون أهداف، وتحتاج البحرين إلى الفوز أو التعادل الايجابي لتحقيق حلمها وبلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخها.

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي تصل فيها البحرين إلى الملحق الفاصل الأخير من التصفيات التأهيلية، وكانت قاب قوسين أو أدنى من بلوغ مونديال ألمانيا عام 2006 لتحقق انجازا تاريخيا، ولكنها خسرت على أرضها من منتخب ترينيداد وتوباغو بهدف دون رد، وكانت قد تعادلت في الذهاب 1-1 في بورت أوف سباين.
XS
SM
MD
LG