Accessibility links

logo-print

ريال مدريد يعترض على مشاركة رونالدو مع منتخب بلاده أمام البوسنة والهرسك


أعلن مدرب منتخب البرتغال كارلوس كواريز تشكيلة منتخب بلاده للمباراة الحاسمة للملحق الأوروبي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2010 أمام البوسنة والهرسك الاثنين، والتي تضمنت نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو رغم معارضة الفريق الأسباني بسبب إصابته في كاحله.

ولم يخف اللاعب أهمية المباراة التي يتوقف عليها مصير منتخب بلاده، معتبرا إياها الاختبار الحقيقي للتأهل وعدم تخيله لنهائيات كأس العالم بدون وجود البرتغال.

وكان ريال مدريد قد أبلغ كواريز الأحد بأنه لن يسمح لرونالدو بالمشاركة في المباراتين المقبلتين للبرتغال، رغم أهميتها الحاسمة في تقرير مصير المنتخب بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2010.

وعزى الفريق الأسباني السبب إلى إصابة رونالدو التي حرمته من المشاركة في مباريات فريقه الأسابيع الماضية، وأشارت تقارير إلى أن كواريز سيطلب السماح للاعب بالخضوع لكشف طبي يجريه المنتخب الذي سيواجه نظيره البوسني في 14 و18 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

ويصر نادي ريال مدريد على استحالة سفر مهاجمه كريستيانو رونالدو بسبب إصابته في كاحله، خصوصا بعد وقوف أنظمة الاتحاد الدولي إلى جانب الفريق الاسباني.

من جانبه، قال مانويل بيلليغريني مدرب ريال مدريد إنه يستحيل على رونالدو السفر إلى البرتغال، لعدم تمرنه منذ فترة إضافة لشعوره بالألم جراء الإصابة. يشار إلى أن رونالدو تعرض لإصابة في كاحله الأيمن نهاية سبتمبر/أيلول الماضي، خلال مباراة فريقه مع مرسيليا الفرنسي في إطار دوري أبطال أوروبا التي انتهت لصالح الأسبان بثلاثة أهداف دون رد.

XS
SM
MD
LG