Accessibility links

logo-print
1 عاجل
  • الرئيس أوباما: الولايات المتحدة تسمح بالحرية الدينية وترفض التدقيق في الأشخاص على أساس ديني

ميامي يفوز على ويزاردز ويحافظ على صدارة مجموعته في الدوري الأميركي للسلة


حقق ميامي هيت متصدر مجموعة الجنوب الشرقي الفوز على ضيفه واشنطن ويزاردز الثلاثاء بنتيجة 90-76 على ملعب أميركان ايرلاينز ارينا ضمن بطولة الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة.

وبهذا الفوز حافظ ميامي هيت على الصدارة، بينما قدم واشنطن بداية رائعة وتقدم على مضيفه 27-21 ثم 49-41 في نهاية الشوط الأول، قبل أن يقلب دواين وايد وزملاؤه النتيجة في الشوط الثاني.

وسجل وايد41 نقطة في المباراة وهي المرة الثانية التي يسجل فيها 40 نقطة أو أكثر. وكان غيلبرت أريناس أفضل مسجل لدى ويزاردز بـ21 نقطة، لكنه خسر 12 كرة في الربع الثالث الذي قلب فيه هيت الفارق، وأضاف كارون باتلر 19 نقطة.

وفي مباراة أخرى، فاز أورلاندو ماجيك على مضيفه تشارلوت بوبكاتس 93-81 على ملعب تايم ورنر كايبل أرينا في تشارلوت.

وسجل دوايت هاورد 15 نقطة و10 متابعات للفائز، وأضاف براندون باس 14 نقطة بينها 12 في الربع الأول الذي تقدم فيه أورلاندو 35-23، ثم عزز تقدمه في الربع الثاني، قبل أن يقلص بوبكاتس الفارق إلى ست نقاط بعد الربع الثالث، إلا أن مشاركة النجم فنس كارتر ساعدت ماجيك على تحقيق فوزه السادس هذا الموسم.

وكان ريموند فلتون الأفضل لدى الخاسر مع 18 نقطة، مقابل 14 لزميله الفرنسي بوريس دياو. وفي قمة مجموعة الجنوب الغربي، فاز دالاس مافريكس على ضيفه هيوستن روكتس 121-103 على ملعبه أميريكان أيرلاينز سنتر، محققا الفوز الخامس في آخر ست مباريات أمام هيوستن.

وفي باقي المباريات، فاز بورتلاند ترايل بلايزرز على ممفيس غريزليز 93-79، ودنفر ناغتس على شيكاغو بولز 90-89، وساكرامنتو كينغز على اوكلاهوما ثاندر 101-98.

XS
SM
MD
LG