Accessibility links

الشباب السعودي ونظيره العماني يلتقيان في أربيل ضمن تصفيات نهائيات كأس آسيا للشباب 2010


يواجه منتخب الشباب السعودي لكره القدم الخميس في مباراته الرابعة في المجموعة الثالثة، للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للشباب لكرة القدم 2010م نظيره العماني على ملعب فرانسو حريري بمدينة اربيل العراقية.

ويقود المنتخب السعودي المدرب البرازيلي أنرستو الذي قام بمعالجة بعض لأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون في المباريات السابقة، من خلال التدريبات الماضية، ووضح بعض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون.

وذكرت صحيفة الرياض السعودية أن المنتخبان خاضا ثلاثة لقاءات، حيث كسب المنتخب السعودي جميع المباريات إذ حقق الفوز على أفغانستان 5-1 والفوز على الهند 3-1 والفوز على الكويت 1-0،

ويملك المنتخب تسعة نقاط، ويأتي في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن العراق المتصدر، بينما منتخب عمان تعادل في مباراته الأولى مع منتخب الكويت 1-1، وخسر لقاءه الثاني أمام العراق 0-2وكسب لقاءه الثالث أمام منتخب الهند 4-3

ويحتل المركز الرابع بأربع نقاط، يسبق لقاء المنتخب السعودي ومنتخب عمان، مباراة العراق والكويت . ويحتل العراق الصدارة برصيد تسع نقاط، أما منتخب الكويت فيحتل المركز الثالث برصيد أربع نقاط، وفي اللقاء الثاني يلتقي منتخب الهند صاحب المركز الخامس بدون أي رصيد من النقاط مع منتخب أفغانستان متذيل الترتيب بدون أي نقاط.

XS
SM
MD
LG