Accessibility links

منتخب الإمارات يفوز على نادي مانشستر سيتي ضمن استعداداته لتصفيات كاس آسيا 2011


فاز منتخب الإمارات لكرة القدم على مانشستر سيتي سادس الدوري الانكليزي 1-صفر في مباراة ودية اليوم الخميس في إستاد مدينة زايد في أبو ظبي ضمن استعدادات الأول لتصفيات كاس آسيا 2011 في قطر.
وسجل محمد الشحي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثامنة من ركلة جزاء.

وتستعد الإمارات لخوض الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة لتصفيات كأس آسيا حيث تستضيف ماليزيا في 6 يناير/كانون الثاني المقبل في دبي.
كما يستعد مانشستر سيتي الذي خاض المباراة بصفوف ناقصة بسبب غياب عدد كبير من لاعبيه لارتباطهم بالمباريات الودية والرسمية التي تخوضها منتخباتهم، يستعد لخوض غمار المرحلة الـ13 من الدوري الانكليزي حيث يحل ضيفا على ليفربول في 21 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

افتتحت الإمارات التسجيل مبكرا عندما أخطا مدافع مانشستر سيتي بن مي في إعادة الكرة إلى حارس مرمى فريقه ستيوارت تايلور الذي أبعدها بمضايقة محمد الشحي لتصل إلى سعيد الكأس الذي تعرض للعرقلة من ستيوارت ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها الشحي بنجاح.

ولم يظهر مانشستر سيتي بالشكل المطلوب في الشوط الأول، ولم يشكل أي خطورة على مرمى حارس الإمارات علي خصيف الذي بدا كضيف شرف.
وعلى العكس شكلت الإمارات خطورة ملحوظة على مرمى مانشستر سيتي وكانت قريبة من تعزيز تقدمها بهدف ثان في الدقيقة (33).

وكانت الدقيقة (53) تحمل الفرصة الأولى لمانشستر سيتي إثر ركلة حرة سددها الايرلندي ستيفن ايرلند وصدها حارس الإمارات ماجد ناصر بديل خصيف ببراعة.
وعادت الإمارات الطرف الأفضل وأنهت المباراة بفرصة خطرة عندما سدد محمود خميس كرة قوية من بعد 30 مترا تألق تايلور في إبعادها بصعوبة إلى ركنية (90).

يذكر أن الإمارات ستلعب أيضا مع تشيكيا في 15 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي ضمن الدورة الدولية الودية التي تضم أيضا منتخبي العراق وأذربيجان، استعدادا لتصفيات كاس آسيا.
XS
SM
MD
LG