Accessibility links

الفيفا تطالب مصر بضمانات مكتوبة لتأمين سلامة بعثة المنتخب الجزائري في القاهرة


طالبت الفيفا مصر بضمانات مكتوبة لضمان سلامة بعثة الفريق الجزائري ،وذلك بعد الشكوى التي تقدم بها الجزائريون الذين قالوا إنهم تعرضوا لرشق بالحجارة عند وصولهم مدخل الفندق المخصص لإقامتهم قرب مطار القاهرة .

من جانبها قالت مصادر مصرية إن بعض لاعبي منتخب الجزائر لكرة القدم قد أحدثوا بعض التلفيات بالحافلة التي كانت تقلهم من مطار القاهرة إلى مقر إقامتهم بأحد الفنادق.

وأشارت المصادر الى ان مسئولي البعثة الجزائرية اتصلوا بمسئول الفيفا- الذي سيراقب المباراة يوم السبت- مدعين انه تم الاعتداء على الأتوبيس من جانب مجهولين. وقد أجرت الشرطة معاينة للحافلة التي كانت تقل بعثة الجزائر بالقاهرة، وتقول الشرطة إن التلفيات حدثت من الداخل، وليس من خارجها.

وكانت قد وصلت إلى مطار القاهرة مساء "الخميس" طائرة خاصة قادمة من ايطاليا على متنها بعثة منتخب الجزائر لكرة القدم الذى حضر لملاقاة المنتخب الوطنى المصرى "السبت" فى اطار المباريات المؤهلة لكأس العالم 2010.

وكان فى استقبال البعثة وزير الشباب والرياضة الجزائرى الهاشمى جيار وسفير الجزائر بالقاهرة عبد القادر حجار، حيث تم استقبالهم داخل صالة رقم 4 المخصصة للطائرات الخاصة.

XS
SM
MD
LG