Accessibility links

فريق مصر لكرة القدم يفوز في مباراته الحاسمة مع الجزائر في القاهرة بهدفين مقابل لا شيء


في إطار التصفيات الأفريقية للتأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم انتهت المباراة الحاسمة بين منتخبي مصر والجزائر في القاهرة بفوز الفريق المصري بهدفين مقابل لا شيء. وكان الفريق المصري قد سجل في الدقائق الاولى من الشوط الاول هدفه الاول وسجل في الثواني الاخيرة من الشوط الثاني هدفه الثاني. ويذكر انه بعد فوز مصر بهدفين مقابل لا شيء ستجرى مباراة فاصلة في الخرطوم في الثامن عشر من الشهر الجاري.

فريق نيجيريا يتأهل

هذا وقد تأهلت نيجيريا إلى نهائيات مونديال 2010 في جنوب أفريقيا بعد فوزها على مضيفتها كينيا وخسارة تونس أمام موزمبيق في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثالث الحاسم من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى المونديال.

نيوزيلندا تتأهل

هذا وقد استطاع نجم منتخب نيوزيلاندا "روي فالون" أن يتأهل بمنتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم بعد إحرازه هدف المباراة الوحيد أمام المنتخب البحريني في الدقيقة الخامسة والأربعين من الشوط الأول، في إطار مباراة الإياب في ويلينغتون، بعد أن انتهت مباراة الذهاب في المنامة بالتعادل السلبي، كما أضاع محمد سيد عدنان نجم البحرين ضربة جزاء في منتصف الشوط الثاني كانت كفيلة بتأهيل الأحمر للمونديال.
XS
SM
MD
LG