Accessibility links

روكتس يتغلب على ليكرز حامل اللقب في دوري السلة الأميركي للمحترفين


خسر لوس انجليس ليكرز حامل اللقب مباراته الثانية على التوالي والثالثة هذا الموسم أمام ضيفه هيوستن روكتس بنتيجة 91-101 يوم الأحد على إستاد ستايبلس سنتر ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وثأر روكتس لخسارته على أرضه أمام ليكرز مطلع الشهر الحالي 102-103 بعد التمديد، عندما تألق نجم ليكرز كوبي براينت بتسجيله 41 نقطة، لكنه اكتفى ب18 نقطة فقط في مباراة الأمس.

وكانت بداية لوس انجليس ليكرز جيدة في الربع الأول حيث انتهت لصالحه بفارق 6 نقاط (29-23)، لكن سرعان ما تحولت السيطرة إلى الضيوف الذي كسبوا الأرباع الثلاثة المتبقية 29-25 و28-19 و21-18 على التوالي، معززين موقعهم في المركز الثاني لمجموعة الجنوب الغربي برصيد 6 انتصارات مقابل 4 هزائم، في حين تجمد رصيد ليكرز عند 7 انتصارات في المركز الثاني لمجموعة الهادئ التي يتصدرها فينيكس صنز بتسعة انتصارات وخسارتين.

وفرض ارون بروكس نفسه نجما للمباراة بتسجيله 33 نقطة ساهم بها بشكل كبير في قيادة فريقه إلى الفوز، وأضاف الاسترالي ديفد أندرسن 19 نقطة.

وفي صفوف الخاسر الذي استمر غياب نجمه الاسباني باو غاسول بسبب الإصابة، فبرز الثنائي رون ارتست واندرو باينوم بتسجيلهما 22 و21 نقطة على التوالي.

XS
SM
MD
LG