Accessibility links

البحرين تخسر والإمارات تنعش آمالها في التأهل إلى ربع نهائي مونديال الشاطئية


سحق المنتخب البرازيلي نظيره البحريني الثلاثاء بثمانية أهداف مقابل واحد في منافسات الجولة الثانية لبطولة كأس العالم للكرة الشاطئية المقامة بإمارة دبي، بينما أحيا منتخب الإمارات أمله في التأهل للدور ربع النهائي.

وحقق منتخب الإمارات فوزا عريضا على نظيره جزر سليمان بسبعة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات المجموعة الأولى، حيث سجل كريم البلوشي هدفين متتاليين في الدقيقتين الأولى والسادسة، وإبراهيم البلوشي في الدقيقة 13، وبخيت عبد الله في الدقيقة 22، ورامي المصعبي في الدقيقة 24، وقمبر صادقي في الدقيقة 30، واختتم عادل رنجبار الأهداف في الدقيقة 31 من المباراة.

وفي نفس المجموعة، حقق منتخب أوروغواي فوزاً غالياً على نظيره البرتغالي بهدفين لواحد، مما زاد من حدة المنافسة بين الفرق، بعد أن تساوى رصيد جميع المنتخبات عند ثلاث نقاط، بانتظار ما ستسفر عنه الجولة الثالثة الأربعاء، حيث يلتقي أصحاب الأرض مع منتخب أوروغواي، بينما يواجه المنتخب البرتغالي جزر سليمان.

وفي المجموعة الثانية، ضمن المنتخب الياباني تأهله لدور الثمانية بعدما حقق فوزاً صعباً على ساحل العاج بثلاثة أهدف لهدفين، ليرفع رصيده إلى ست نقاط، بينما تجمد رصيد المنتخب العاجي عند ثلاث نقاط، متساوياً مع إسبانيا التي فازت على السلفادور بسبعة أهداف مقابل ثلاثة.

وفي المجموعة الثالثة، تمكن المنتخب الروسي من تعزيز صدارته للمجموعة برصيد ست نقاط، بعد أن فاز على نظيره الإيطالي بثلاثة أهداف لواحد، فيما حقق منتخب الأرجنتين فوزه الأول على كوستاريكا بسداسية نظيفة، ليحصد أول ثلاث نقاط، منتزعاً المركز الثاني من منتخب إيطاليا بفارق الأهداف.

وفي المجموعة الرابعة، واصل فريق السامبا مشواره نحو الاحتفاظ باللقب الذي أحرزه مرتين متتاليتين، بفوز ساحق على منتخب البحرين، ثاني المنتخبات العربية في مونديال الشاطئية، فيما حقق المنتخب السويسري فوزه الثاني على نيجيريا، ليقتسم صدارة المجموعة مع المنتخب البرازيلي.

XS
SM
MD
LG