Accessibility links

logo-print

الصحف العالمية تشيد بأداء المنتخب الجزائري في أم درمان وشحاتة يرفض توجيه اللوم للاعبيه


اهتمت العديد من الصحف العالمية بنتائج مباراة مصر والجزائر في السودان وما صحبها من تداعيات وأحداث وأرجعت هذه الصحف خسارة منتخب الفراعنة أمام الجزائر لعدم وجود أكثر من نجم في مستواه . مشيرة إلى عدم استطاعة النجم محمد أبوتريكة التحرك لتعديل النتيجة وتغيير مجريات اللقاء الفاصل.

وذكرت صحيفة لو فيجارو الفرنسية إن أبوتريكة لم يكن في مستواه المعهود ولم يقدم شيئاً يذكر خلال الـ 90 دقيقة. مضيفة أن اللاعب لم يكن موفقا علي الإطلاق لدرجة أن معظم تمريراته كانت مقطوعة من قبل مدافعي الجزائر.

وتابعت الصحيفة: إن مدرب الجزائر رابح سعدان استطاع التفوق خلال اللقاء علي نظيره المصري حسن شحاتة الذي قالت عنه إنه تابع بتأثر انطفاء نجومه خلال الـ 90 دقيقة دون أن يستطيع أن يفعل شيئا يساهم في تعديل النتيجة.

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" قد اشادت بالجزائر مشيرة إلى أن الجزائر نجحت بفضل حارسها الشاب فوزي الشاوشي في التأهل لمونديال جنوب أفريقيا. مضيفة أن الحارس الجزائري استطاع إنقاذ مرماه من العديد من الفرص الخطيرة للفراعنة وحافظ علي شباكه نظيفة ليقود بلاده في مباراة مثيرة إلي التأهل لجنوب أفريقيا.

في غضون ذلك رفض حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر توجيه اللوم للاعبيه كما أكد أن فريقه قدم ما عليه.

وكانت حالة من الحزن الشديد قد عمت بين لاعبي المنتخب الوطني المصري والبعثة الرياضية ورفض الجميع الكلام بينما دخل عدد من النجوم في حالة وجوم شديدة يضربون كفا بكف وهم لا يصدقون أنهم لم يتأهلوا، حسب ما أشارت صحيفة الجمهورية المصرية الخميس.

XS
SM
MD
LG