Accessibility links

سوني ستطلق خدمة لتحميل البرامج التلفزيونية


تستعد شركة سوني للإلكترونيات لإطلاق خدمة جديدة العام القادم تسمح للناس بتحميل البرامج والموسيقى والأفلام على أجهزة التلفزيون وغيرها من الأجهزة الإلكترونية، وفقا لما أعلن مدير رفيع في الشركة الجمعة.

وتعد هذه الخطوة جزءا من خطة المدير التنفيذي للشركة هاوارد سترينغر الهادفة إلى الجمع ما بين جوانب القوة التي تتمتع بها الشركة في صناعة الإلكترونيات مثل أجهزة التلفزيون ونظام الألعاب بلاي ستيشن والمحتوى المتمثل في أستوديو سوني للأفلام وقسم الإنتاج الموسيقي.

ومع أن الخدمة ما زالت تحت التطوير فإنها قد تشمل مميزات لها علاقة بالصحة واللياقة والأنظمة البنكية إضافة إلى تحميل المواد السمعية والبصرية وتبادل الصور والأفلام عبر الإنترنت.

ومع أن هناك خدمات كثيرة في السوق من هذا النوع إلا أن سوني تريد أن توفر خيارات متميزة وفقا لما أكد كازو هيراي نائب المدير التنفيذي في مقابلة مع وكالة الصحافة الفرنسية.

وسوف تبني سوني خدمتها على نظام شبكة بلاي ستيشن التي يشترك فيها أكثر من 33 مليون مشترك وتسمح لهم بتحميل ألعاب الفيديو والتبارز مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت.

وقال هيراي إن سوني متحمسة للألعاب ثلاثية الأبعاد التي يتوقع أن تصدرها الشركة على أجهزة التلفزيون الثلاثية الأبعاد العام القادم.
XS
SM
MD
LG