Accessibility links

logo-print
1 عاجل
  • ا ف ب: الجيش النظامي السوري يسيطر على حي جديد لمسلحي المعارضة شرق حلب

تشيلسي وسندرلاند يعززان تقدمهما في الدوري الإنكليزي


تمكن تشيلسي المتصدر من التغلب على ضيفه ولفرهامبتون واندرارز بأربعة أهداف دون مقابل فيما خسر ارسنال 1- صفر أمام مضيفه سندرلاند في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم السبت.

ويملك تشيلسي 33 نقطة من 13 مباراة مقابل 25 نقطة لارسنال الذي لعب 12 مباراة فيما يأتي مانشستر يونايتد حامل اللقب في المركز الثالث بفارق الأهداف قبل مباراته على أرضه مع ايفرتون في وقت لاحق يوم السبت.

وحول استون فيلا تأخره ليتعادل 1-1 مع مضيفه بيرنلي ويتجاوز توتنهام هوتسبير الذي يستضيف ويجان اثليتيك يوم الاحد الى المركز الرابع متقدما عليه بفارق الاهداف. وتقدم تشيلسي 3- صفر بعد مرور 22 دقيقة على أرضه أمام ولفرهامبتون بفضل هدف بتسديدة قوية من الفرنسي فلوران مالودا وهدفين من مايكل ايسين لاعب وسط منتخب غانا.

واكمل جو كول رباعية تشيلسي في الدقيقة 56 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء اثر تمريرة من سالومون كالو ليسجل أول هدف له في الدوري منذ ما يزيد على عام.

وأحرز دارين بينت هدفا في الدقيقة 71 ليقود سندرلاند لفوز مفاجيء على ارسنال الذي يقوده المدرب الفرنسي ارسين فينجر. وفي الجزء السفلي من جدول المسابقة كان هناك الكثير من الاثارة في مباراة هال سيتي مع وست هام يونايتد والتي انتهت بالتعادل بثلاثة اهداف لكل منهما.

وتقدم وست هام 2-صفر لكن هال رد بتسجيل ثلاثة اهداف متتالية في الشوط الاول قبل ان يلعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 54 وتستقبل شباكه هدفا اخر في الشوط الثاني. وابتعد برمنجهام سيتي عن منطقة الهبوط بعد فوزه على فولهام بهدف دون مقابل.

XS
SM
MD
LG