Accessibility links

إنتر ميلان يبتعد في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم


عزز فريق إنتر ميلان حامل اللقب في الأعوام الأربعة الأخيرة صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم بفوزه الثمين على مضيفه بولونيا 3- وابتعد مؤقتا بفارق 8 نقاط عن فريق يوفنتوس أقرب مطارديه.

وكان إنتر ميلان قد سقط في فخ التعادل أمام ضيفه روما 1-1 الأحد الماضي مما سمح لمطارده المباشر يوفنتوس بتقليص الفارق إلى 5 نقاط.

وسيرفع الفوز معنويات لاعبي إنتر ميلان الذين سيواجهون مضيفهم برشلونة الثلاثاء المقبل على ملعب نوكامب في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان انتر ميلان البادئ بالتسجيل بواسطة مهاجمه الدولي الأرجنتيني دييغو ميليتو في الدقيقة 22،.بيد أن فرحة ميليتو وانتر ميلان لم تستمر سوى دقيقة واحدة حيث نجح مهاجم يوفنتوس السابق الدولي الأوروغوياني مارتشيلو زالاييتا في إدراك التعادل لبولونيا.

وانتظر إنتر ميلان الدقيقة 42 ليمنحه ماريو بالوتيلي التقدم، قبل أن يعزز الدولي الأرجنتيني استيبان كامبياسو تقدم الضيوف بهدف ثالث من تسديدة قوية بيسراه من داخل المنطقة إثر تمريرة رائعة من مواطنه ميليتو. وطرد مدافع إنتر ميلان الدولي البرازيلي مايكون في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

مفاجأة بارما

وفي مباراة ثانية، فجر بارما مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على مضيفه فيورنتينا 3-2. وترجم فيورنتينا أفضليته إلى هدف في الدقيقة 25 سجله مهاجمه الدولي البرتو جيلاردينو، لكن بارما رد بهدفين لنيكولا اموروزو (30) والبلغاري فاليري بوجينوف (52).

ونجح جيلاردينو في تسجيل هدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 62 مدركا التعادل لأصحاب الأرض لكن دافيدي لانزافامي منح الفوز للضيوف بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 67.

XS
SM
MD
LG