Accessibility links

الشباب يلحق الهزيمة بالاتحاد في ختام المرحلة التاسعة من دوري زين السعودي لكرة القدم


ألحق الشباب الخسارة الأولى بضيفه الاتحاد حامل اللقب عندما تغلب عليه 1-صفر اليوم الاثنين على إستاد الملك فهد في الرياض في ختام المرحلة التاسعة من دوري زين السعودي لكرة القدم.

وسجل الليبي طارق التايب هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 36.

ورفع الشباب رصيده إلى 22 نقطة بفارق 3 نقاط خلف الهلال المتصدر والذي كان تغلب على مضيفه الاتفاق 2-صفر السبت في افتتاح المرحلة.
في المقابل، مني الاتحاد بالخسارة الأولى بعد 5 انتصارات متتالية فبقي ثالثا برصيد 15 نقطة مع 3 مباريات مؤجلة.

جاءت المباراة بمستوى فني كبير من الفريقين، وبحث لاعبو الفريقين منذ بداية المباراة على امتلاك منطقة الوسط وشن الهجمات بطريقة سريعة إلا أن دفاع الفريقين كانا حاضرين في كل الكرات الخطرة.

وتحرك الشباب وواصل هجماته حتى استطاع تسجيل هدفه الأول والذي حسم له المباراة عندما توغل التائب داخل المنطقة وسدد كرة بيمناه في الزاوية اليسرى البعيدة للحارس مبروك زايد.

هاجم الاتحاد في محاولة لإحراز هدف التعادل وأهدر الكثير من الهجمات السهلة أمام المرمى الشبابي خصوصا في الشوط الثاني الذي شهد جملة من الهجمات الاتحادية على مرمى حارس الشباب وليد عبدالله.

تعادل الرائد مع نجران

وفي مباراة ثانية، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، تعادل الرائد مع نجران بهدفين لاحمد سعد عبدالله (11) ومحسن القرني (21) مقابل هدفين لصالح دويس (20) وحمد هرمس (72).
ورفع الرائد رصيده إلى 5 نقاط في المركز الحادي عشر مع مباراة مؤجلة، ونجران رصيده إلى 7 نقاط في المركز التاسع.
XS
SM
MD
LG